أخبار الرياضات الإلكترونية

عرض جديد للعبة القتالية Mortal Kombat X يتحدث عن نمط الأونلاين وعودة الأبراج التنافسية

أصدرت NetherRealm عرضاً جديداً للعبتهم القتالية بجزئها الجديد Mortal Kombat X، الكثير من التوضيحات والحديث عن أنماط اللعب المتعدد على الشبكة قد تم ذكره لذا قد تود المشاهدة والإطلاع على ماتحمله اللعبة من محتويات.

أبرز المعلومات الجديدة الواردة في هذا العرض هو نمط حروب الفصائل أو Faction Wars، ستطلب منك اللعبة الإنضمام إلى إحدى الفصائل قبل البدء بها وسيتم إجراء حروب أسبوعية بين فصائل اللاعبين بالإضافة إلى حصولهم على Fatality جديدة خاصة بكل فصيل. ستكون هناك العديد من التحديات الجديدة كل فترة بالإضافة إلى إمكانية إجتياح القوات لفصيلك الذي انضممت له عشوائياً.

تم أيضاً الإعلان عن عودة أبراج التحدي الدايناميكية والتي ستشهد منافستك لشخصيات اللعبة بشكل تتابعي متزايد الصعوبة كما هو مألوف في أجزاء سابقة من السلسلة، شاهد العرض في الأسفل لتتعرف على المزيد:

Mortal Kombat X تصدر في 14 أبريل القادم لأجهزة الحاسب الشخصي، بلايستيشن 3/4 والاكسبوكس ون/360. لتشغيلها على حاسبك الشخصي ستحتاج للمواصفات التي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة وهي كالآتي :

Minimum:

نظام تشغيل: 64-bit: Vista, Windows 7, Windows 8
معالج: Intel Core i5-750, 2.67 GHz | AMD Phenom X4 965, 3.4 GHz
ذاكرة: 3 GB RAM
معالج رسومي: NVIDIA GeForce GTX 460 | AMD Radeon HD 5850
DirectX: Version 11
Broadband Internet connection
مساحة القرص الصلب: 25 GB available space

Recommended:

نظام تشغيل: 64-bit: Windows 7, Windows 8
معالج: Intel Core i7-3770, 3.4 GHz | AMD FX-8350, 4.0 GHz
ذاكرة: 8 GB RAM
معالج رسومي: NVIDIA GeForce GTX 660 | AMD Radeon HD 7950
DirectX: Version 11
Broadband Internet connection
مساحة القرص الصلب: 40 GB available space

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى