أخبار الرياضات الإلكترونية

إصدار هذا العام من “كول أوف ديوتي” قادم من شركة Treyarch

كما اعتدنا مع مرور كل عام نحن على موعد مع لعبة جديدة من سلسلة إطلاق النار الأكثر شهرة عالمياً “كول اوف ديوتي” والإعلان عنها قد اقترب جداً، حيث أعلن الناشر Activision بأن استديوهات Treyarch المعروفة بتطويرها للأجزاء السابقة كـ Black Ops و World At War تقوم بتولي مهمة صنع لعبة هذه السنة من السلسلة، والتي يتوقع أن تكون World At War 2 في عودة لأجواء الحرب العالمية الثانية.

Activision كانت قد أكدت سابقاً بأن عملية تطوير أجزاء هذه السلسلة قد أصبحت متتابعة من قبل استديوهاتها الثلاثة Sledgehammer, Infinte Ward و Treyarch وذلك لمنح كل واحد منها الوقت الكافي لتطوير الجزء الخاص به، فقد رأينا Advanced Warfare من تطوير الأول العام الماضي و Ghosts من صنع IW في العام الذي سبقه. والآن وكما توقع الجميع فإن Activision Blizzard أعلنت رسمياً من خلال تقريرها المالي للربع الرابع من السنة المالية بأن Treyarch تتولى عملية تطوير الجزء الجديد.

ذُكر أيضاً بأن الفريق الذي يتولى تطوير لعبة 2016 من السلسلة هو فريق من النخبة وسيحرص على إيصال تجربة رائعة للاعبين، إلا أن الحديث عن ذلك هو من المبكر بعض الشيء.

آخر الإصدارات Call of Duty: Advanced Warfare قد أتت لمنصات الحاسب الشخصي، بلايستيشن 3/4 والاكسبوكس 360/ون أواخر العام الماضي وحازت على إعجاب واسع تفوقت فيه على إصدار Ghosts الذي مضى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى