أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة The Mighty Quest For Epic Loot متوفرة حاليا على الحاسب الشخصي

ليوم، أعلنت Ubisoft عن إزالة علامة ال-Beta المفتوح في لعبة The Mighty Quest For Epic Loot، مما يشير إلى إطالق الرسمي للعبة. في خالل فترة ال-Beta، انشأت لعبة القتال اتجاهها واضافت العديد من الميزات الجديدة من ضمنها إمكانية الصنع، فخاخ ومخلوقات نادرة واالندية في غاية تطوير وتحسين اللعبة.
قال المنتج التنفيذي، Quentin Gallet، “ال-Beta كانت فرصة لنا في تحديد اتجاه اللعبة وتطويرها. اآلن تم تحديد أسلوب اللعب ونحن نريد أن نطور اللعبة مع المجتمع ونحسن ما لدينا. The Mighty Quest For Epic Loot سوف تحصل على العديد من التحديثات مع ميزات جديدة وبمساعدة المجتمع سوف نطورها ونتحسن.”

جزء من إطالق اللعبة الرسمي، تم إضافة طريقة جديد للحصول على محتوى قديم ومستقبلي داخل اللعبة مع Infinite Pack، حزمة تتضمن كل شيء حتى اآلن متوفرة اآلن. الحزمة تعطي الالعب أربع ابطال، المخلوقات والفخاخ النادرة السابقة باإلضافة إلى خاتمين ولغم المع ولغم مادي وكل المخلوقات والفخاخ المستقبلية عندما تتوفر. حزمة ال Infinite Pack متوفرة للشراء داخل اللعبة، أو عبر Steam بقيمة 91.11€ لفترة محدودة.

لعبة The Mighty Quest For Epic Loot هي لعبة طور لعب جماعي من Ubisoft Montreal. على الالعب أن يصنع قالع قوية كي يدافع عن كنوزه بينما يحاول سرقة قالع الاعبين اخرين.

للمزيد من التفاصيل عن اللعبة: www.themightyquest.com

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى