أخبار الرياضات الإلكترونية

العرض الجديد لنمط Zombies لعبة Call of Duty: WWII ليس لأصحاب القلوب الضعيفة!

قدمت لنا شركة Activision أخيراً العرض الأول لنمط Nazi Zombies الذي سيكون حاضراً في إصدار هذا العام من لعبة Call of Duty: WWII المطورة من قبل استديو Sledgehammer. قد ترغب في إبقاء الأضواء تعمل في غرفتك قبل المشاهدة

 

حسناً أستطيع سماع الكثير منكم يقولون “الأمر ليس بذلك السوء. لقد استطعت إنهاء Resident Evil 7 دون خوف!”. إن كان ذلك ما ستقوله بعد مشاهدتك للعرض فهنيئاً لك، لكن بالنسبة لنا فقد ارتأينا التحذير لمن هم من أصحاب القلوب الضعيفة.

يبدء العرض المرتقب مع صوت مخيف وتأثيرات صوتية غريبة في الخلفية، ويستمر الأمر بالتصاعد حتى نرى نظرتنا الأولى على الأحياء الأموات الجدد في إصدار العام الحالي من لعبة Call of Duty. نهاية العرض تقدم لنا ما يبدو على أنه “شيطان” من نوع ما، ألا وهو نوع جديد من الزومبيز يمتاز بضخامة الحجم وشبهه بشخصية فرانكشتاين.

قد يخيب أملك لمعرفتك بأنه لا وجود لنمط لعب هنا، لكننا متأكدون من قدوم ذلك قريباً جداً. بعض المعلومات الجديدة قد تم الحديث عنها متضمنة القصة المبدأية للنمط الجديد حيث ستبحث أربعة شخصيات قابلة للعب عن لوحة فنية مسروقة مواجهين هذا الكابوس المرعب. يبدو بأننا أيضاً أمام “أكثر المفاجئات المخبئة صعوبة في نمط زومبيز” حسب حديث مقصورة Activision في معرض San Diego Comic Con.

يُذكر بأن Call of Duty: World War II ستصدر في الثالث من نوفمبر القادم لأجهزة الحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون. شاهد العرض:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى