أخبار الرياضات الإلكترونية

البطل Xin Zhao في طريقه إلى التغيير Rework في League of Legends

البطل Xin Zhao لديه إعادة صياغة كبيرة Rework و التي من شأنها أن تضيف بعض الإثارة لمجموعته البسيطة Kit، وفقا لإعلان شركة Riot اليوم.

البطل Xin Zhao هو في الأصل غواص Diver، و الغواص هو بطل يتفوق في القفز بسرعة كبيرة إلى حشد من الأعداء مع كمية كبيرة من الفوضى، و الغواصين عادة ما يتعاملون مع كمية كافية من الضرر الكبير المتفجر Damage. هناك عدد قليل من الغواصين الذين هم بحاجة ماسة إلى التحديث، لدرجة أن شركة Riot كانت تخطط لتحديث فئة الغواصين بشكل كامل.

و لكن للأسف لأولئك الأبطال، فقد تم إلغاء تحديث الفئة بشكل رسمي، و لكن هذا لا يعني أن هناك بعض الأبطال الذين ليسوا بحاجة إلى بعض الحب و الرعاية.

البطل Xin Zhao هو واحد من أكثر الغواصين Diver الذي يفتقر لذلك، لديه Combo مفيد مع Dash و Knock up، ولكن دون ذلك، وعندما تكون قدراته على Cooldown، فإنه يشعر و كأنه أقل من الحرس الملكي لملوك Demacia. و لإصلاح ذلك، سوف تعمل شركة Riot على استبدال الميزة الثانية له W.

و الهدف من التغيير هو إضافة المزيد من Counter play و التعبير عن المزيد من المهارة مع الميزة الثانية له W حتى يصبح أكثر أهمية في جميع النواحي، سواء بالنسبه له أو لأعدائه. دورة التطوير هي في المراحل الأولى، و لكن بما أن التغيير من المرجح أن يكون لقدرة واحدة بشكل كبير. فإنه من الممكن أن يصل في وقت قريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى