أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربية

عشرة آلاف ريال سعودي على المحك في بطولة Rainbow Six Masters العربية

منافسة جديدة ستضع مهارات لاعبي Rainbow Six Siege العرب تحت الاختبار، وذلك في بطولة Future Esports الجديدة والمدعوة Rainbow Six Masters على جوائز مالية مجموعها 10 آلاف ريال سعودي

 

البطولة الجديدة المرخصة من قبل هيئة الرياضات الإلكترونية والذهنية السعودية (SAFEIS) سوف تجري يوم الخميس الموافق للرابع من أبريل الحالي، حيث ستُلعب مبارياتها يومياً على مدار أسبوع كامل وصولاً إلى النهائيات في 12 من أبريل لتحديد الفائزين.

32 فريقاً ستتاح لهم الفرصة للتنافس في هذا الحدث المفتوح لكافة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يظفر الفريق الفائز بجائزة كبرى مقدارها 5 آلاف ريال سعودي، بينما يخصص 3 آلاف ريال لصاحب المركز الثاني وألفي ريال للمركز الثالث.

سيتم اللعب على مخدم EUW عبر شبكة الإنترنت، ويُسمح للفرق المشاركة القيام ببث مبارياتها في مرحلتي 32 و 16 فريق حصراً. تتبع البطولة نظام (Best of One) أي الفوز بجولة وحيدة حتى ربع النهائي، ومن ثم (Best of Three) حتى نصف النهائي و (Best of Five) للمباراة النهائية.

يمكنك تسجيل فريقك والتعرف على القوانين والتفاصيل عبر رابط Toornament التالي، مع العلم بأن التسجيل سينتهي الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 3 أبريل. سيتم بث المباريات عبر صفحة اليوتيوب التالية، ويمكنك متابعة آخر أخبار البطولة عبر حساب تويتر الرسمي لمنظمة Future Esports.

حظاً موفقاً لجميع الفرق المشاركة في بطولة Future Esports Rainbow Six Masters !

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى