أخبار ألعاب الفيديو

عودة مفاجئة للستريمر الشهير Shroud بعد أيام فقط من عمليته الجراحية

على الرغم من حوم الشكوك حيال مستقبل قناة Twitch الخاصة باللاعب الشهير Mike “Shroud” Grzesiek وإن كان سيعود للبث أم لا، يبدو أن محترف ألعاب إطلاق النار قد تجاوز جميع التوقعات ليعود بعد أيام قليلة فقط على عمليته الجراحية

 

تجاوز التوقعات هو أمر اعتاد “Shroud” فعله وها هو يقوم بذلك مجدداً، حيث كشف في بث مباشر جديد قام به مساء الأمس بأنه قد عاد رسمياً بعد خروجه عن الخدمة نهاية شهر مارس المنصرم على إثر عملية جراحية في ذراعه اليسرى.

يعود الفضل في عودة “Shroud” السريعة في كيفية إجراء عمليته، حيث شارك القصة مع متابعيه قائلاً بأن طبيبه الجراح قد علم بمهنة اللاعب المحترف وقام بالبحث عن وضعية اليد المعتادة أثناء اللعب وذلك في سبيل القيام بالجراحة لتلائم ذلك.

“عوضاً عن إعطائي شق جراحي مستقيم في ذراعي قام بتدويره حول كوعي.” تحدث Shroud عن عمليته. “لقد قام بشق جرح على شكل حرف U، كما أنه قد حرك الصفيحة المعدنية إلى الأعلى لكي لا أقوم بالضغط عليها أثناء اللعب أيضاً.”

ستستمر عملية الشفاء لبضعة أسابيع حتى يعود Shroud إلى طبيعته بشكل متكامل، إلا أنه لم يواجه أية مشاكل حقيقية في الهيمنة على أعداءه في Apex Legends على الرغم من ذراعه المصابة. قد لا يكون التحكم بلوحة المفاتيح مريحاً كالسابق مما سيقلل من قدرة Mike على البث لساعات طويلة، إلا أنه سيحاول العودة للبث بشكل يومي كالمعتاد.

يُذكر بأن اللاعب الشهير قد تجاوز حاجز 100 ألف مشترك على قناته في Twitch مؤخراً، محققاً رقماً عالياً جديداً في مسيرته لينضم إلى “Ninja” في تجاوزه ذلك العدد قبل أن يقوم بالتراجع خلال عام 2019.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى