كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

إعلان Capcom عن العودة للبطولات المباشرة أمام الجمهور مع Pro Tour 2022

أطلقت شركة Capcom اليابانية بعض التفاصيل الأولية لبطولة Capcom Pro Tour (CPT) 2022 جالبة بعض الأنباء السعيدة لمحبي لعبتها القتالية الأشهر Street Fighter، وذلك مع عودة المنافسات إلى أرض الواقع بعد انعزال تام في العامين الماضيين بسبب الوباء العالمي

 

مع الإعلان عن Street Fighter 6 قبل أسابيع قليلة والتحديث الأخير لإصدار Street Fighter V، فجميع الأعين اتجهت نحو البطولة التي قد تكون الأخيرة لهذا الإصدار من اللعبة، حيث ستؤهل بطولة CPT 2022 الهجينة إلى كأس Capcom Cup IX، والذي سيتضمن 48 لاعباً محترفاً.

جولة Pro Tour لهذا العام ستكون هجينة لتتألف من عدة فعاليات عبر الإنترنت وأخرى على أرض الواقع. يصل عدد فعاليات الإنترنت إلى 19 فعالية إقليمية سيتأهل فائزوها إلى كأس Capcom Cup، مع تقاسم المراكز الأربعة الأولى جوائز $5 آلاف دولار.

من جهتها، ستقام فعاليات Offline على أرض الواقع كأحداث FGC Major، حيث يتأهل فائزوها أيضاً بشكل تلقائي إلى الكأس، والذي سيقدم فرصة ثالثة للتأهل عبر برنامج World Warrior حيث يتمكن لاعبي Street Fighter من جمع النقاط بالمشاركة في فعاليات محلية، ليتم جمع الأعلى تقييماً في كل إقليم للفوز ببقعة في الكأس المنشود.

من الجدير بالذكر بأن كل من دولتي روسيا وروسيا البيضاء قد تم إقصاؤهما من فعاليات CPT 2022، وذلك مع اتباع Capcom لقوانين الهيئة الأولمبية العالمية حتى إشعار آخر.

سيتم مشاركة المزيد من القواعد والتفاصيل للدوريات المحلية وعبر الإنترنت في موعد لاحق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى