أخبار الرياضات الإلكترونية

عودة بطولة WCG العالمية من جديد والكشف عن القائمة الأولية لألعابها التنافسية

سيشهد عام 2019 عودة واحدة من أبرز بطولات الرياضات الإلكترونية العالمية من جديد لاستئناف منافساتها، حيث ستُفتتح منافسات World Cyber Games 2019 قريباً مع قائمة من العناوين البارزة في عالم ألعاب الفيديو

 

على الرغم من أن عودة البطولة بعد توقف وتحضير لمدة خمسة أعوام هو أمر كنا قد علمنا بقدومه منذ أواخر العام الماضي، إلا أننا نمتلك المزيد من التفاصيل المثيرة اليوم والمتعلقة ببعض الألعاب التي سيتم التنافس فيها.

ستجلب WCG Inc. بطولتها المميزة في شهر يوليو وبالتحديد 18 وحتى 21 من ذلك الشهر، حيث تأتي بحلتها الجديدة مع تبني الكثير من التقنيات رفيعة المستوى في سبيل إمتاع مشاهدي الرياضات الإلكترونية مما يتضمن الواقع الإفتراضي، الواقع المعزز والروبوتات. أما عن الألعاب التي سيتم التنافس بها فقد كشفت المنظمة عن أربعة في الوقت الحالي هي Dota 2، Clash Royale، Honor of Kings و Warcraft III: The Frozen Throne.

يعود الفضل في انطلاقة WCG الجديدة إلى الدعم الكامل لحكومة Xi’an الصينية، والتي بدأت الاستثمار في مجال الرياضات الإلكترونية عام 2017 باختيارها مقاطعة Qujiang New District كمركز إبداعي وحضاري للرياضة الإلكترونية المحلية وتطويرها. منذ ذلك الحين، تم التعاون مع عدة أسماء كبيرة في الساحة الصينية مثل Team WE و Banana Culture لبناء منصة موسعة للرياضات الإلكترونية.

يُذكر بأن WCG قد حفرت لنفسها اسماً في ذاكرة متابعي الرياضات الإلكترونية منذ نشأتها عام 2000 ليتم تمييزها كواحدة من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية ل 14 عاماً انتهاءاً بحدثها الأخير في Kunshan الصينية عام 2013. تتبع World Cyber Games ذات القواعد والتشريعات الخاصة ببطولة WESG العالمية المعروفة والتي تميزت بمقابلتها للمعايير الأولمبية في بطولاتها المختلفة.

في الوقت الحالي، يمكنك الاستماع إلى النسخة الجديدة من أغنية WCG المميزة “Beyond the Game” والتي قام بتلحينها الفنان الشهير Steve Aoki لبناء التشويق حول هذه العودة المنتظرة:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى