أخبار ألعاب الفيديو

سلسلة Modern Warfare ستعود هذا العام مع إصدار PS4 محسن للعبة MW2 وأنباء عن جزء جديد

يبدو أننا قد لا نحصل على لعبة Modern Warfare واحدة فقط هذا العام، بل اثنتان وفقاً لأنباء جديدة تشير إلى حصولنا على Remaster جديد للعبة الأونلاين المفضلة لدى كل قيمر Call of Duty ألا وهي Modern Warfare 2

 

الأنباء أتت بعد ملاحظة معجبي اللعبة بالصدفة لتصنيف عمري جديد من منظمة PEGI يتحدث عن Call of Duty: Modern Warfare 2 Remaster لجهاز PS4. التصنيفات العمرية عادة ما يتم تسجيلها قبل فترة قصيرة من الإعلان عن لعبة ما، لذا من الآمن القول بأننا أمام إعلان قريب ستقوم به Activision لإعادة الإصدار المنتظرة هذه، والتي يبدو أنها ستتضمن نمط القصة برسوميات محسنة، دون ذكر النمط الجماعي في الوقت الحالي.

لربما لا يأتي الأمر كمفاجأة حقيقية لمعجبي اللعبة، خاصة بعد حصولنا قبل ثلاثة أعوام على إصدار Modern Warfare 1 محسن تم إطلاقه جنباً إلى جنب مع النسخة الخاصة من Call of Duty: Infinite Warfare، ومن ثم صدر بشكل منفصل على المنصات المنزلية والحاسب (وفي الحقيقة، هو جزء من ألعاب PS Plus المجانية لهذا الشهر).

https://www.youtube.com/watch?v=_Qt2qZm6V_w

من المعتقد بأننا سنحصل على لعبة Modern Warfare أخرى التي هذا العام أيضاً، مع تلميحات أحد المطورين السابقين إلى أن Modern Warfare 4 قيد التطوير بعد طول غياب. هل سيعني ذلك بأننا سنرى Modern Warfare 2 Remaster كجزء من حزمة خاصة كما حصل الأمر مع Infinite Warfare في 2016؟ قد يكون الأمر كذلك، إلا أننا لا نستطيع الجزم بصحة هذه المعلومات حتى قدوم الإعلان الرسمي والذي قد يأتي في الأسابيع القليلة القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى