أخبار ألعاب الفيديو

إليكم ما جاء مع الموسم 8 للعبة فورتنايت

صدر تحديث جديد للعبة فورتنايت يحمل الرقم 8.00 ومعه وصل الموسم الثامن الموعود من فعاليات اللعبة المميزة، ولا شك أن كل قيمر محب للعبة يريد التعرف على تفاصيل الموسم الجديد.

 

يصل الموسم الجديد مع مدفع Pirate Cannon يستطيع أن يقذف القنابل أو أي لاعب يستخدمه لذا احذر من لاعبين يطيرون من حولك، وهو متواجد في طور الباتل رويال و Creative، وتلقى أيضاً طور القصة Save the World مهمات Beta Storm جديدة.

تم الكشف أيضاً عن مكانين جديدين في اللعبة، هما Lazy Lagoon و Sunny Steps، وجاءت معهم ثيمة البراكين والحمم البركانية المنتشرة في الخريطة والتي لابد من الحذر منها.

حصل طور الإبداع Creative على خيارات جديدة للدردشة الصوتية، بجانب إضافة Jungle Temple Prefab ومنطقة بركانية جديدة للبناء فيها، وتم أيضاً نقل Playground إلى Creative للسماح بالمزيد من الأصدقاء في التشارك بالبناء معك.

تلقت قائمة أنواع المباريات خيارات جديدة، وهي 50v50 و Close Encounters LTMs، كما ويمكنكم الآن شراء Battle Pass الخاص بالموسم الجديد مقابل 950 V-Bucks.

يستطيع المدفع أن يتسبب بإصابة 100 لصحة الأعداء عند الإصابة المباشرة، وإصابة 50 من صحة الأعداء عندما تنفجر القنبلة بالقرب من لاعب منافس.

يحافظ التحديث على ميزات اللعبة السابقة مثل ركوب دراجة التسوق Shopping Cart، ووصلت معه مجموعة من التحديثات على الأسلحة، وإصلاح عدة مشاكل ظهرت في اللعبة مثل اختفاء أشكال بعض الأسلحة وغيره.

هذا وقد تم أيضاً إضافة فتح بركانية يمكنها قذف اللاعبين وآلات التنقل إلى السماء، ويمكنكم من هذا الرابط الإطلاع على قائمة التعديلات الكاملة مع تحديث الموسم الجديد.

ربما ستعود إيرادات اللعبة إلى سابق عهدها مع وصول الموسم الجديد، بعد أن تبين سابقاً حدوث هبوط كبير في الإيرادات خلال الشهر الأول من السنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى