أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة FaZe Clan لأداءه الرائع في نهائي BLAST Pro Series Copenhagen أمام خصم قوي

يبدو أن فريق FaZe Clan قد عاد لينتفض بعد سنة كللتها خيبات الأمل، وذلك مع فوز هام في BLAST Pro Series في مدينة Copenhagen الدانيماركية أمام الفريق السويدي المميز Ninjas in Pyjamas

 

 

على الرغم من أن NiP كاد يكرر فوزه الكبير في Dreamhack الشهر الماضي مع أداء رائع أثبت به قدرة التشكيلة العائدة من جديد، إلا أن الفريق الأميركي تمكن من العودة إلى الواجهة مع مسيرة لا تصدق دون خسارة أي خريطة خلال البطولة بكاملها ليصبح الفريق الأول فوزاً بحدثي BLAST عام 2019 الحالي، وذلك مع تحقيقه لنصر مشابه في Blast Pro Series Miami سابقاً هذا العام.

يعود الفضل في أداء FaZe المميز ليلة أمس إلى التوقيع الجديد مع اللاعبين Marcelo “coldzera” David و Helvijs “broky” Saukants شهر سبتمبر المنصرم، حيث لعب المحترفان دوراً كبيراً في فوز الفريق أمسية النهائي والتي بدأت بخريطة Nuke، والتي وعلى الرغم من تقدم أولي للسويديين مع سبعة نقاط إلا أن Clutch رائعة من “coldzera” كانت بمثابة بداية النهاية للمباراة.

عودة FaZe استمرت بقوة، إلا أن NiP لم يكن ليستسلم مما أوصل الخريطة إلى الوقت الإضافي مع تعادل مستحق للفريقين. على الرغم من فوز Ninjas في الجولتين الأولتين إلا أن FaZe أظهر قوته مجدداً ليفوز بأربعة جولات أخيرة مما حقق لهم الفوز الأول في هذا النهائي مع تحقيق “olofmeister” ل 30 kills.

تابعت المباراة أحداثها عبر خريطة Dust II الكلاسيكية، حيث كشر NiP عن أنيابه من جديد مع تقدم في القسم الأول من التحدي، إلا أن جهود Havard “rain” Nygaard وزملائه في FaZe قد أثمرت في تعديل النتيجة مع قدوم الفريق من الخلف من جديد لتحقيق فوز بنتيجة 16-12.

مع فوز FaZe في حدث BLAST الجديد عادت CS: GO لتفاجئنا من جديد بفائز غير متوقع، حيث فشل كل من Astralis و Team Liquid مجدداً في الوصول للنهائي، بينما لم يكن Evil Geniuses المصنف الأول عالمياً متواجداً هذه المرة.

التحدي القادم لفريقي FaZe و Astralis سيأتي خلال أيام في بطولة IEM Beijing الكبرى ليواجهوا فرقاً قوية مثل EG، 100 Thieves، Vitality والمزيد، وذلك في تمام يوم الخميس السابع من نوفمبر الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=r4YzQynfqm8

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى