أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

عودة Team Liquid لمنافسات Dota 2 مع تشكيلة جديدة

لربما لن تستطيع التشكيلة الجديدة من لاعبي Dota 2 تعويض المعجبين عن غياب أساطير Team Liquid السابقين، إلا أنهم حتماً سيبذلون ما في وسعهم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة مع منظمتهم الجديدة

 

 

صُعق الجميع لإعلان “KuroKy” وزملائه أصحاب المركز الثاني في بطولة The International 9 عن مغادرتهم لمنظمة Team Liquid، وذلك بعد تقديمهم لأداء رائع عبر السنوات الماضية في ساحة Dota 2. لم يكن سبب المغادرة متعلقاً باستياء اللاعبين من المنظمة، ولكنه أتى لرغبتهم تكوين منظمة رياضات إلكترونية خاصة يتم إدارتها من قبل اللاعبين أنفسهم.

على الرغم من كون تلك الأنباء مبشرة بالنسبة لمستقبل التشكيلة الأسطورية، إلا أن منظمة Liquid أصبحت في موقف حرج حينما يأتي الأمر لاستمرار تواجدها في Dota 2. لحسن الحظ، لم يكن علينا الإنتظار طويلاً حتى رؤية لاعبيها الجدد، والقادمين من فريق Alliance الأوروبي.

تشكيلة Team Liquid الجديدة أصبحت تتألف من اللاعبين:

  • Michael “miCKe” Vu
  • Maximilian “qojqva” Brocker
  • Samuel “Boxi” Svahn
  • Tommy “Taiga” Le
  • Aydin “iNSaNiA” Sarkohi

لربما لا تعد هذه الأسماء من أفضل اللاعبين في العالم، إلا أن Team Liquid أظهر في السابق تفضيله للتشكيلات المتماسكة والمتفاهمة، والحصول على تشكيلة كاملة جاهزة هو حتماً ما يريده للعودة للمنافسة بأسرع وقت ممكن.

يعود التاريخ التنافسي لهؤلاء المحترفين إلى Heroes of Newerth (HoN) قبل عدة أعوام حيث وجدوا الشهرة والنجاح وبالأخص كل من “INSaNiA” و “miCKe”، ليقوموا لاحقاً بالانتقال إلى Dota 2 العام الماضي ويحققوا وصولهم الأول إلى The International هذا العام، حيث تم إقصائهم في المرحلة الرئيسية الابتدائية.

سواءاً ستمثل تلك التجربة درساً تعلمه اللاعبون لتحقيق نتائج أفضل العام القادم هو أمر علينا الانتظار لرؤيته،حيث سنراهم يحملون الشعار الجديد لفريق Liquid مع بداية موسم Dota 2 التنافسي الجديد DPC 2019-2020 شهر نوفمبر المقبل.

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى