أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة DreamHack Masters Malmo تشهد المباراة الأطول في تاريخ CS: GO بنتيجة 34-32 !

حملت بطولة DreamHack Masters بإصدارها الجديد في Malmo العديد من المفاجئات، كفشل بطل الأسبوع الماضي Evil Geniuses في تكرار إنجازه الكبير في ESL One New York، إلا أن المفاجأة الأكبر حتى الآن كانت من نصيب Fnatic، والذي قدم المباراة الأطول في تاريخ CS: GO التنافسي أمام FURIA

 

 

لا شك أن الفريق السويدي يواجه العديد من الضغوطات للعودة إلى مستوى الأيام الخوالي والمنافسة على الألقاب، إلا أننا لم نكن نتوقع هذا المستوى من الروح التنافسية والتي أبقت لاعبيه لما يزيد عن الساعتين والنصف في مباراة هي الأطول في التاريخ التنافسي للعبة، وصولاً إلى نتيجة 34-32 قياسية أمام خصمه FURI.

التحدي جرى على خريطة Overpass في صراع الفريقين للوصول لمرحلة ربع النهائي لمواجهة Ninjas in Pyjamas في الغد، والمفاجئ في الأمر كونها الخريطة الأولى فحسب من المنافسة، أي أن نتيجتها لم تكن لتحسم مجريات المباراة بأكملها، إلا أن ذلك لم يمنع الفريقين من إظهار جميع ما لديهم متبادلين الضربات لمدة ساعتان و 44 دقيقة، ذاهبين إلى الكثير من ال Overtime حتى توقفنا عن العد.

الفوز كان في النهاية لفريق Fnatic، والذي تقدم نحو الخريطة التالية بثقة (وتعب) ليتغلب على منافسه العنيد مرة أخيرة، وذلك مع تحقيقه 16-5 جولات عبر Inferno، مظهرين هيمنة شبه كلية على مجريات الخريطة الثانية ليقوموا بذلك بالتقدم نحو ربع النهائي لمواجهة Ninjas in Pyjamas، والذي سيفعل ما بوسعه للفوز والحصول على مباراة إعادة ضد Na’Vi في نصف النهائي.

https://www.youtube.com/watch?v=ulchr5Dj8tA

أما عن بقية مجريات البطولة اليوم فقد تمكن Astralis من هزيمة خصمه Vitality بنتيجة خريطتين مقابل لا شيء والتأهل لنصف النهائي، حيث كان الفوز 16-5 على Vertigo بفضل أداء اسطوري من Nicolai “device” Reedtz وزملائه لم يستطع “shox” القادم حديثاً وأصدقائه من إيقافه، لتستمر الهيمنة إلى الخريطة الثانية على الرغم من نتيجة 16-14 المتقاربة.

من جهته تمكن Mousesports من التغلب على Grayhound والوصول إلى ربع النهائي بنتيجة خريطتين إلى واحدة، ليكون الفوز للفريق الأوروبي أمام خصمه الذي استطاع بأعجوبة اسقاط Team Liquid في وقت مبكر من البطولة.

سيتم لعب مباراتي ربع النهائي بين NiP vs Fnatic و Vitality vs Mousesports في الغد، حيث يتأهل الفائز للعب أمام Astralis و Na’Vi في نصف النهائي (على التوالي). مع رحيل كل من Evil Geniuses و Team Liquid، يبدو أننا سنحصل على بطل جديد كلياً ربما وذلك إن تمكنت الفرق البقية من الإطاحة ب Astralis، والذي يبدو أنه عاد للهيمنة من جديد في Dreamhack.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى