أخبار الرياضات الإلكترونية

أفضل لاعبي Street Fighter V في العالم لن يقوم بالتنافس على Capcom Cup هذه السنة

مع اقتراب بطولة Street Fighter V السنوية الأضخم والمتمثلة في Capcom Cup 2017، صُعق المتابعون من قرار اللاعب الأفضل للعام الماضي Du “NuckleDu” Dang بعدم حضور إصدار هذه السنة، وذلك على الرغم من تأهله المجاني للدفاع عن لقبه

 

أعلن “NuckleDu” قراره ذلك على حساب Twitter خاصته قائلاً بأنه “على الأغلب لن يحضر” منافسات كأس Capcom Cup في التاسع من ديسمبر. على الرغم من أنه لم يقم بالحديث عن سبب انسحابه، إلا أن اللاعب أشاد بدعم منظمي الفعالية وشركة Capcom له في قراره ذلك إضافة لمنظمة Team Liquid التي تقوم برعايته منذ عام 2015. وقد أتى رد تلك الأخيرة على كلام NuckleDu عبر Twitter بعبارة “اهتم بنفسك أولاً والمنافسة ثانياً”.

لا بد أن التخلي عن المنافسة ذات الجائزة المالية الأكبر في عالم الألعاب القتالية لم يكن قراراً سهلاً، فقد حصل NuckleDu العام الماضي على $260,000 من إتيانه في المركز الأول وكان من اللاعبين المرجحين للفوز بكأس هذا العام أيضاً، وذلك لأداءه القوي الذي أعطاه ثلاثة انتصارات في أحداث Pro Tour وإنهاء في المراكز الخمسة الأولى في خمسة فعاليات أخرى متضمنة EVO ليسجل مركزاً هو الثالث على لائحة الدوري العالمي.

غياب NuckleDu سيكون له تأثير على كامل ترتيب خانات Capcom Cup، والتي سيتم الكشف عنها قريباً استعداداً لبدء الحدث في أوائل ديسمبر القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى