أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Team Liquid يلتقط اللاعب Impact للموسم القادم في League of Legends

أعلن فريق Team Liquid في وقت سابق اليوم أن الفريق مع لاعب الحارة العليا Jung “Impact” Eon-yeong يتصدر الفرق ضمن دوري شمال أميركا NA LCS.

 

 

كان الموسم الماضي 2017 بالنسبة لImpact مليئا بالارتفاعات و الانخفاضات عندما كان مع فريق Cloud9. في فصل الربيع، كان Impact يتقاسم اللعب في الحارة العليا ضمن فريق Cloud9 مع لاعب الحارة العليا Jeon “Ray” Ji-won. كان Ray يبدأ الألعاب دائما،  ولكن في حال تعثره في الحارة العليا، أو إذا خسر الفريق مباراة واحدة، كان يبدأ Impact اللعب في المباراة التي تليها.

في فصل الصيف، عاد Impact ليكون لاعب الحارة العليا الأساسي لفريق Cloud9. ولكن على الرغم من هذه العودة، واجه Impact العديد من القضايا مع طريقة لعبه، و كافح في اللعب ضد لاعبين أمثال Kevin “Hauntzer” Yarnell و Lee “Flame” Ho-jong.

هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها Impact لاعبا حرا منذ انضمامه إلى فريق Cloud9 في مايو عام 2016، على ما يبدو قد رفض عرضا من فريقه السابق، و من بطل العالم لثلاث مرات فريق SK Telecom T1، وفقا لتقرير من Inven Global. و يفيد التقرير بأن Impact قض رفض العرض لسببين، عدم كفاية الراتب، و المسؤولية الكبيرة التي تأتي من كونه لاعبا في فريق SKT.

إن فريق Team Liquid ينظر لبدء بناء قائمة فريقه على الأرجح، ومن غير المعروف حتى الآن فيما إذا كان هنالك لاعبين آخرين سيتعاقدون مع فريق Team Liquid، الذين ليسوا ضمن تشكيلة الفريق الحالية، و الذين سيلعبون لصالح الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى