أخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

“عدد هائل” من المحتويات الجديدة قادمة للعبة Overwatch في الفترة القادمة

على الرغم من أننا لم نسمع بعد عن الحدث القادم للعبة Overwatch لموسم أعياد نهاية السنة، إلا أن Jeff Kaplan مخرج اللعبة لدى Blizzard قد وعد بالكثير من المحتويات خلال فترة الأشهر القليلة القادمة

 

رداً على أحد المنشورات في منتديات اللعبة، تحدث Kaplan بأنه “لن يكون هناك فقط أدوات رائعة قادمة في الأحداث القادمة، ولكن سوف يتم إضافة الكثير من الأدوات الجديدة باكراً العام القادم أيضاً إلى صناديق Loot boxes. ليس عليكم الانتظار طويلاً!”

من المتوقع بأن يكون الحدث القادم للعبة على غرار العام الماضي حينما حصلنا على Winter Wonderland الشتوي والذي أضاف عدداً من النشاطات والأزياء المستوحاة من عطلة نهاية السنة، كنمط اللعب الجديد المدعو Mei’s Snowball Offensive. أتى ذلك التحديث بتاريخ 13 من ديسمبر الماضي، لذا في حال كنا سنحصل على واحد مشابه فعلينا توقع قدومه خلال تلك الفترة.

الأدوات الجديدة الأساسية التي ستتواجد داخل Loot Boxes حسب Kaplan ستكون Skins مستوحاة من ألعاب Blizzard الأخرى والتي تم الكشف عنها في BlizzCon باكراً هذا الشهر. تلك ال Skins تتضمن أشكالاً من Diablo، StarCraft، و World of Warcraft. من غير الواضح سواءاً كنا سنرى Skins أخرى جديدة كمحتويات أساسية أيضاً أم لا.

Overwatch متوفرة للعب على الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. التحديث الأخير للعبة تضمن إضافة شخصية Moira بالمجان لجميع اللاعبين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى