أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

طريقة تفعيل اللغة العربية وتجربة السيرفرات الجديدة في فالورانت

السيرفرات أصبحت هنا

أصبحت لعبة فالورانت أحدث إضافة لقائمة الألعاب التي تمتلك سيرفرات في منطقة الشرق الأوسط. فقد تم تشغيل السيرفرات العربية الموجودة في دولة البحرين في صباح هذا اليوم ليتزامن هذا الأمر مع إنطلاقة المشهد الثالث للعبة. الهدف من هذه السيرفرات هو تمكين اللاعبين من البينغ المنخفض ليحظوا بتجربة لعب سلسة وممتعة.

سيصاحب هذا الإطلاق العديد من المفاجآت التي تحضرها ريوت قيمز للاعبي المنطقة، فسيشاهد اللاعبون اليوك مقطعاً لأحد شخصيات اللعبة وهو يتحدّث باللغة العربية ضمن بيئة اللعبة كما أنهم سيتمكنون من تحويل لغة اللعبة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى هدايا لكافة اللاعبين حول العالم داخل اللعبة للاحتفال بهذا الإنجاز.

كيفية عمل سيرفرات فالورانت وتأثيرها

إن سيرفرات فالورانت الجديدة موجودة في مركز بيانات في البحرين، وستكون جزءاً من قاعدة البيانات الأوروبية الخاصة بريوت جيمز وتعرف اصطلاحياً باسم “shard” وهي عبارة عن مجموعة من خوادم الألعاب في مواقع مختلفة تشترك في أنظمتها الخلفية، بما في ذلك نظام التوافق داخل اللعبة والذي يعتمد على عدة عوامل منها مستوى المهارات والبينغ وحجم المجموعة وغير ذلك.

هذا الأمر يعني بأنك إذا كنت في دول مجلس التعاون الخليجي فسيقوم النظام تلقائياً بوصلكم إلى سيرفرات اللعبة الجديدة في البحرين دون الحاجة إلى نقل الحساب أو الهوية/المعرّف، وستتمكنون أيضاً من الاستمرار باللعب مع أصدقائكم في الدول التي تقع خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع الأخذ بعين الاعتبار أن النظام سيوجّهكم إلى سيرفر يناسب جميع الأطراف المشاركين في المباراة. أما بالنسبة للاعبين في شمال أفريقيا فسيستمر النظام في توجيهكم إلى السيرفرات الأوروبية وذلك للحفاظ على أفضل تجربة لعب ممكنة لكم.

بالنسبة للبينغ فقد قامت مجموعة من اللاعبين الخليجيين بتجربة السيرفرات الجديدة لتحصل على النتائج التالية:

فالورانت

بالإضافة إلى ذلك قام حساب SCX للسيرفرات بإحتساب معدل البينغ في السعودية وحصل على النتيجة التالبة:

فالورانت

قامت هذه السيرفرات بتحسين قيمة البينغ للعبة فالورانت في دول الخليج المختلفة كما ترون في الصور أعلاه حيث هبطت قيمة البينغ التي كانت تصل إلى أكثر من 100 إلى 50 كمعدل عام في هذه الدول.

كيفية تفعيل اللغة العربية في فالورانت

لتحويل لغة اللعبة إلى اللغة العربية سيكون عليك القيام بالخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى اللعبة
  • الذهاب إلى الـ Settings ثم إلى خيار الـ Accessibility
  • إختار اللغة العربية
  • قم بإعادة تشغيل اللعبة

سبب تأخر السيرفرات

قد يتسأل البعض  عن السبب الذي جعل ريوت تتأخر في القيام بهذه الخطوة، والإجابة هي ضخامة العالم العربي من حيث المساحة الجغرافية وتوزع اللاعبين علة مختلف السيرفرات وهو أمر شكل عائق في مرحلة دراسة الموقع والمكان الذي يجب أن يتم وضع السيرفرات فيه. وقد كان هذا الأمر صعب المنال بسبب عدم ارتباط زمن الانتقال بالجغرافيا، مما يؤدي إلى توجيه اللاعبين الذين يتمتعون بزمن انتقال أفضل تجاه مواقع السيرفرات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ذكر الناشر بأن تفشي فيروس كورونا تسبب بتأخير هذا الموضوع الذي كان من المفترض أن يظهر إلى العلن بفترة أبكر.

هل جربت سيرفرات فالورانت الجديدة؟ ما هو رأيك بها؟ شاركنا في التعليقات!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى