أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

فالورانت: هل يجب إعتماد مبدأ الحظر للعملاء في المواجهات الإحترافية؟

بعض المحترفين يريدون ذلك

تقدم فالورانت مجموعة مميزة من العملاء الذين سيصل عددهم إلى 15 مع قدوم Astra في تحديث الجزء الثاني من المشهد الثاني. هذا الأمر سيعني بأن كل فئة من فئات اللعبة ستحتوي على أربعة عملاء على الأقل. وكما هو الحال مع أي لعبة ذات شخصيات مميزة، سيكون هناك عميل (أو عملاء) مزعجين، بسبب قوتهم في الميتا أو قدراتهم، لدجة أن الجميع يتمنى لو يتمكنون من حظرهم بطريقة او بأخرى.

حظر العملاء في فالورانت

فكرة الحظر طرحت منذ صدور اللعبة وتم رفضها من قبل المطورين أنذاك لأنهم إعتروا بأن إستراتيجيات الفرق ستكون مرتبطة بهؤلاء العملاء، وبالتالي أي حظر سيضيع أي مجهود قاموا به في التدريبات. كما أنه سيحرم اللاعبين الذين تميزوا بعميل معين من إبراز قدراتهم داخل اللعبة. ولكن هذا الموضوع عاد إلى الواجهة في الفترة الأخيرة بعد صدور Skye وYoru. هذا الأمر دفع Vice لاعب Cloud9 إلى طرح الفكرة بعد الإعلان عن Astra يوم أمس.

هذه التغريدة قسمت جمهور فالورانت بين مؤيد ومعارض، فقد إعتبر بعض اللاعبين بأن فالورانت ليست جاهزة لهذا الموضوع وتحتاج إلى المزيد من الوقت للتطور. في المقابل أشار مدرب فريق TSM بأنها مجرد مسألة وقت قبل أن يتم إعتماد هذا الأمر في اللعبة. وسيمكن اللاعبين من توسيع أفاقهم وإبتداع إستراتيجيات غير مرتبطة بالميتا. هذا الأمر سيعني بأن لاعب الذي يعتمد على عميل واحد سيتم إستبداله بلاعب قادر على التأقلم مع أي ظرف في المواجهة. كما أنه سيجعل المواجهات أكثر حماس بسبب إحتمالية ظهور إختيارات مفاجئة وإستراتيجيات غريبة في البطولات. ولكنه في الوقت نفسه أشار بأنه لا يجب إستعحال الموضوع.

لا يوجد أي تعليق رسمي حول هذا الموضوع حتى الأن وقد أشار Ziggler في أخر مرة تحدث فيها عن الموضوع بأن ريوت تفضل حالياً تعديل العملاء بدلاً من إعطاء اللاعبين القدرة على حظرهم. يجدر الذكر بأن هذا المبدأ ليس جديداً على ريوت، فهم يملكون نظام خاص بهذا الأمر في ليج أوف ليجندز. كما أن أوفرواتش هي لعبة تصويب تعتمد على هذه الفكرة في مشهدها الإحترافي. لهذا السبب سيكون من المثير للإهتمام رؤية هذا الموضوع في فالورانت عندما تصبح اللعبة جاهزة له.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى