أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

قطار المفاجئات يستمر مع الفرق الواصلة لنصف نهائي PGL Major Krakow 2017

دائرة المنافسة بدأت تضيق أكثر في كل يوم لتشعل نار أكبر من المنافسة في عيون فرق قوية فاجأت العالم بأدائها المذهل في بطولة  PGL Major Krakow 2017 .

 

الآن لم يعد لدينا الكثير بل تبقى القليل فقط قبل أن تبدأ التجهيزات للمعركة الأخيرة في النهائيات الكبرى للبطولة، بعد أن تمكنت ثلاث فرق من الوصول إلى النصف النهائي.

أول الواصلين إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة كان فريق Gambit بعد انتصاره الصعب على منافسه fnatic في مباراة مليئة بالتوتر وروح المنافسة العالية.

حيث كانت النتائج متقاربة جداً في الخريطة الأولى Train لتنتهي عند نتيجة 16-14 ، أما الخريطة الثانية Inferno شهدت نوع من التقدم والتراجع إلى أن انتهت لصالح الفريق نفسه بنتيجة 16-12 وأدت إلى خروج فريق fnatic من البطولة.

الواصل الثاني للنصف النهائي هو الفريق الدينماركي Astralis بعد أن تمكن من التفوق على خصمه البرازيلي SK Gaming في مباراة شيقة ومميزة.

انتهت أولى خريطة منها في Cache بنتائج متقاربة بعض الشيء بسبب محاولة الفريق البرازيلي السيطرة على مجريات المعركة، إلا أنه خسر المباراة بنتيجة 16-12 .

الخريطة الثانية في Overpass كانت استسلام واضح من الفريق البرازيلي الذي تمكن فقط من الفوز بستة جولات خلال المعركة، معظمهم كان في الشوط الأول ليترك الشوط الثاني بأكمله بتحكم خصمه، وبالتالي تنتهي هذه المباراة بنتيجة 16-6 وبإقصاء مفاجئ للعملاق البرازيلي SK Gaming بعد تألق رائع من اللاعب Lukas “gla1ve” Rossander .

الواصل الثالث والأخير حتى الآن جاء نتيجة معركة من العيار الثقيل وربما أضخم معركة حصلنا عليها حتى الآن كونها تجمع بين عمالقة البطولة في الوقت الحالي وهم الفريق البرازيلي Immortals و الألماني BIG .

فهذه المعركة بالتحديد لا تعتبر كبيرة بسبب الفرق المنافسة بها فقط بل كونها تشكل تهديد لا مفر منه على الفريق الخاسر، أي أن الرابح هنا وصل إلى النصف نهائي والخاسر سوف يودع حلمه برفع كأس البطولة هذه السنة.

نيران المعركة بدأت في خريطة Cobblestone وسرعان ما انطلقت الماكينة الألمانية بسرعة لتسيطر على أجواء المباراة، إلا أن الفريق البرازيلي أثبت مهاراته العالية عندما قلب الموازين بسرعة كبيرة لم يتمكن منافسه من إدراكها لينتهي الشوط الأول بنتيجة 12-3.

ازدادت المتعة في الشوط الثاني بعد أن رد الفريق الألماني بقوة على نهوض خصمه وتمكن من فوز بستة جولات متتالية دون أي منازع واستمر الأمر على هذه الحال إلى أن انتهت المباراة بالتعادل وانتقلت إلى الجولات الإضافية لينتصر فيها الفريق الألماني بنتيجة 19-17 .

المواجهة التالية بينهم كانت في Inferno ليحقق الفريق البرازيلي ثأره بفوزه سبعة جولات  متتالية دون أي رد من خصمه، وثم حاول الفريق الألماني استرداد تحكمه على المنافسة لكنه في النهاية خسر المباراة بنتيجة 16-7 .

اللقاء الحاسم والأخير كان على خريطة Train مع بداية قوية للفريق البرازيلي في الجولات الأولى ولكن مع هذا الشوط الأول كان لصالح خصمهم باختلاف بسيط في النتائج.

استمرت المنافسة المتقاربة بين الفريقين خلال الجولات التالية وكان التوتر واضح على الطرفين بسبب تبادلهم المستمر للانتصار في الجولات المتلاحقة إلى أن تلاشت دفاعات القوى الألمانية في الجولات الأخيرة لتنتهي المباراة بنتيجة  16-14 لصالح فريق Immortals .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى