أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب PENTA : التواجد في بطولة Major زاد من شعبيتنا

لا تزال بطولة PGL Major Krakow 2017 مستمرة بقوة في الفترة الحالية وربما كانت هذه أفضل سنة من المتعة بالنسبة لمتابعين البطولة كونها حملت معها الكثير من الحماس والمفاجئات.

 

فريق PENTA الأوروبي كان أحد الفرق المتواجدة في البطولة بأمل أن تحقق يوماً ما كأس الأحلام ولقب العالمية، مثله مثل أي فريق جديد يدخل بطولات كبيرة.

حيث حاول الفريق أن يبذل جهده للاستمرار فيها ولكنهم خرجوا من مرحلة المجموعات بعد أن انتصروا على Vega Squadron وتعرضوا للهزيمة أمام ثلاثة فرق : SK،North  و  FlipSid3.

لكن ظهر أحد أعضاء الفريق مؤخراً في مقابلة جديدة وهو اللاعب اليافع Kevin “HS” Tarn الذي تعتبر هذه أول مشاركة له في بطولة عالمية.

فقد علق اللاعب على هذا الأمر في البداية وذكر أنها بالفعل أكبر بطولة شارك بها ولهذا من الطبيعي أن تكون الأفضل بالنسبة له، لأنه يتعلم الكثير كلاعب ويحصل على تجربة أفضل ليكون في المستقبل لاعب أفضل ويقدم مساعدة أكبر لفريقه حسب تعبيره.

الموضوع الثاني الذي تحدث عنه هو المشاكل التي سببت خسارتهم في البطولة وتعرضهم للإقصاء وإن كان يعرف السبب الذي جعلهم يخسروا ثلاثة مباريات متتالية.

قال اللاعب أن الفريق على علم بهذه المشاكل أو الأخطاء، أحدها هو عدم استعدادهم الكافي لخصمهم والتخطيط الكافي لمواجهتهم قبل المباراة مثلما حدث في مباراتهم أمام FlipSid3 فلم يضعوا أي خطة لمواجهتهم من طرف T بل فقط اكتفوا بطرف CT .

ثم ذكر اللاعب أن عدم وجود naSu هو أحد الأسباب الأخرى التي سببت خسارتهم ولكنها ليست أحد الأسباب الكبيرة، فقد كان naSu المسؤول عن التخطيط للفريق وبدونه لم يهتم الفريق كثيراً بهذا الأمر أو بالأحرى كانوا سيئين فيه، ولكن يؤكد اللاعب أنها ليست بتلك المشكلة الكبيرة لأن الفريق تعلم من أخطائه وسوف يظهر أداء أفضل في المرة القادمة.

سئل اللاعب بالإضافة لهذا عن المشاركات القادمة لفريقه وإن كانوا سوف يأخذوا في الوقت الحالي إجازة طويلة من البطولات العالمية مثل باقي الفرق الحالية.

فقال أنه لا يوجد حالياً بطولة أخرى سوف يشاركوا بها ولهذا فريقه أيضاً سيأخذ إجازة طويلة، ويقول اللاعب أنه لا يعلم أيضاً متى سوف يعودوا للمنافسات مرة أخرى ولكن يبدو أنها ستكون بعيدة مثل حال باقي الفرق.

هذا وقد صرح اللاعب في المقابلة عن أهدافه الخاصة كلاعب منفرد ومسيرة مهينة، وذكر أنه يرغب المشاركة في بطولة عالمية أخرى وأن يصل إلى مرحلة المجموعات فيها ويتجاوزها.

لكن بعد هذه الإجازة الطويلة هل يخطط المشاركة للمشاركة في بطول ما؟ أم تمت دعوته بالفعل لأحد البطولات القادمة عبر الدعوات المباشرة ؟

أجاب اللاعب عن هذا بقوله أن الفريق لا يمتلك أي خطط للمستقبل في الوقت الحالي، بل ينتظروا ظهور دعوات الفرق المباشرة ومباريات التصفيات.

المشاركة في بطولة عالمية مثل PGL Major Krakow 2017 بالتأكيد له إيجابيته الخاصة خصوصاً بالنسبة لفريق جديد، فهل شعر فريق PENTA بهذا الأمر أيضاً؟

إجابة HS الأخيرة كانت بالموافقة وقوله أن تواجدهم في بطولة كبيرة ساعدهم بالطبع على انتشار أسهم وزيادة انتباه المنظمات العالمية لهم، ويتوقع اللاعب أن يحصلوا على دعوات لبطولات أكبر قريباً.

يذكر أن فريق PENTA قد أظهر أداء عالي في البطولات الماضية وتمكن من التفوق بوضوح في Europe Minor كما ذكرنا في خبر سابق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى