أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

نتائج نصف نهائي PGL Major هنا وهاهي الفرق الصاعدة للمباراة النهائية

بعد نصف نهائي حافل بالمفاجئات أصبحنا الآن على معرفة بالفريقين الذين سيتنافسان على لقب بطولة PGL Major Karkow في الغد، وهما ليسا من كان الكثيرون يتوقعونهما إطلاقاً

 

Astralis vs. Gambit

بدأت الليلة مع نصف النهائي الأول متمثلاً في المباراة التي جمعت ما بين فريقي Gambit و Astralis بداية لم نكن لنحزر بأنها بداية النهاية بالنسبة لأبطال Major السابقين Astralis. بعد أن استطاع الفريق الإنجاز على SK Gaming في ربع النهائي كان الدانيماركيون مرشحاً قوياً للوصول إلى النهائي، لكن لفريق Gambit أقوال أخرى.

النتيجة؟ فوز مُستحق للاعبي Gambit بعد اللعب على ثلاثة خرائط انتهت بانتصار بنتيجة 16-12 على Train محطماً أحلام لاعبي Astralis والذين لم يستطيعوا استيعاب ما حدث. مهارة Gambit في النصف الثاني من خريطة Train وهجومهم الساحق على موقع A للقنبلة كان آخر ما رأيناه من مباراة الفريقين التي مهدت الطريق لأول نهائي يصل إليه فريق Gambit ببطولة Major على الإطلاق.

“أشعر ب، لا أعلم، لا أمتلك أية كلمات” تحديث Dauren “AdreN” Kystaubayev مصعوقاً بخسارة فريقه، والذي تمكن من الفوز على خريطة واحدة في المباراة ألا وهي Inferno.

https://www.youtube.com/watch?v=38XLnSfoeLA

Virtus.Pro vs Immortals

المفاجأة الأخرى ربما ليست على ذات القدر، ففريق Immortals قد أظهر أداءاً مميزاً جداً عبر مسار البطولة وهو ما دفعه للتفوق على الفريق البولندي Virtus.Pro ليحصل على المقعد الثاني في نهائي بطولة المليون دولار في مدينة Karkow البولندية. على الرغم من ذلك، ماتزال خسارة VP مخيبة لآمال الآلاف من المعجبين الذين ظنوا بأنه سيصل للنهائي على أرضه وبين جمهوره.

اختار Immortals خريطة Inferno كالرقعة الأولى للمنافسة بينما كانت Mirage هي خيار Virtus.Pro وأتت Cobblestone كالخريطة النهائية إن احتاج الأمر، إلا أن المباراة لم تصل إلى ذلك الحد للأسف ففوزان متتاليان لفريق Immortals كانا كفيلان بتحطيم آمال Virtus.Pro بالعودة من جديد والوصول للنهائي.

عند لعبهم بجانب Terrorist، قام لاعبو Immortals البرازيليون باللعب على نقطة ضعف VP المتمثلة في أسلوبهم الهجومي البحت وذلك لإحراز بعض النقاط المبكرة في النصف الأول. بالفعل، أثبتت الاستراتيجية نفعها مع تسجيل نتيجة 11-4 لصالح Immortals تخللتها انتصارات قليلة للبولنديين بفضل لعب AWP ثلاثي. النصف الثاني، من الناحية الأخرى، كان أشد وأكثر قسوة على VP، فقد دافع Immortals بكل شراسة عن مواقعهم ليمنعوا الفريق البولندي من العودة محرزين نتيجة نهائية قدرها 16-5 والفوز على أرض Inferno.

النهاية الحقيقية كانت على خريطة Mirage حيث بدأ Immortals القسم الثاني من المباراة بتقدم 5 مقابل 0 على جانب CT مستخدمين معرفتهم بالخريطة للالتفاف حول صفوف VP. حاول الفريق العودة مع clutch رائعة من “pashaBiceps” محرزاً بضع جولات لكن Immortals استمر بالمحافظة على تقدمه ليصل إلى نهاية النصف الأول بنتيجة 11-4.

فوز بجولة مسدسات أعطى لفريق Virtus.Pro دفعة معنوية واستمروا بتحقيق ستة جولات على جانب CT لتصل النتيجة بنهاية النصف الأول إلى 12-11. تلك النتيجة المتقاربة أجبرت البرازيليين على إعادة التخطيط وبالفعل، الاستراتيجية التي اتفق عليها اللاعبون أدت إلى أربعة جولات لتحقق لهم الفوز على Mirage وبالنصف نهائي الثاني لليلة ليتأهلوا مباشرة إلى النهائي الأكبر للبطولة محققين النصر على VP.

سيتبارى الآن كل من Immortals و Gambit في هذا النهائي الأول من نوعه في الغد، لكن فريقاً واحداً فقط هو الذي سيخرج حاملاً للقب الأكبر فمن سيكون. هذا ما سنعرفه في اليوم الأخير من PGL Major Karkow.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى