أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب Gambit : لا اعتقد أنني سأتمكن من النوم هذه الليلة!

بعد أن تم تحديد هوية الفرق المشاركة في النهائيات الكبيرة لبطولة PGL Major Krakow 2017 كما ذكرنا سابقاً، بدأت أجواء الحماس والتوتر تحوم حول ساحة المنافسة.

 

لكن أولى الفرق الواصلة للنهائيات كان فريق Gambit بعد انتصارهم على فريق Astralis، ويوجد اليوم مقابلة جديدة مع اللاعب Rustem “mou” Telepov ليتحدث عن انتصار فريقه وانتقالهم للنهائيات.

تحدث اللاعب في البداية عن مباراته ضد فريق Astralis وقال أنهم كانوا مستعدين لخصمهم في خرائط Overpass  و  Inferno، وبالتحديد في تلك الأخيرة، وعندما انتقلوا لخريطة ثالثة أجبروهم على الاختيار بين Cache  و  Train، ثم اختار خصمهم خريطة Trainو كانوا واثقين من أدائهم فيها.

قال اللاعب بعدها أنه كان يشعر بثقة كبيرة في خريطة Overpass ولكن لم تكن هنالك تدريبات عليها لأن الفريق أراد تحسين أدائه على الخرائط الأخرى، قم قال أن تفوقه في هذه الخريطة وفي المباريات الأخيرة يأتي من مقدار الحرية الكبير المقدم إليه من قبل كابتن الفريق وقائده Zeus أي أنه تمتع بحرية اتخاذ القرار بالاندفاع إلى الأمام أو المحافظ على مكانه في جميع الأوقات.

هذا وعلى الرغم من استعدادهم لخريطة Inferno إلا أن فريق  Gambit تعرض للخسارة فيها أمام Astralis وقد علق اللاعب mou على هذا الأمر أثناء المقابلة.

بقوله أن الفريق بالفعل كان مستعداً لهذه الخريطة وقد شاهد عدة مباريات لخصمه لكنهم اتخذوا بعض القرارات الخاطئة، فقد توقعوا أن يلعبوا بطريقة مختلفة قليلاً وتعرض فريقه لضعف كبير في الأموال ولم يتمكن هو نفسه من شراء قناصة AWP خلال كل الأوقات، وهذا هو سبب خسارتهم حسب كلامه.

كانت الخريطة Train تفوق كبير لهم في بداية المباراة لكنهم تعرضوا لعدة مشاكل في نهايتها منعتهم من إنهائها بسهولة، وقد قدم اللاعب توضيح لما حدث أثناء كلامه.

حيث ذكر أن بدايتهم كانت قوية وفازوا بالعديد من الجولات وشعروا بقدرتهم على الانتصار ولكن هذا جلب لهم التوتر وعندما قرروا تهدئة الأمور قليلاً اتخذوا قرارات خاطئة وتحول الأمر إلى فوضى بسبب التوتر، ولكن قائد الفريق Zeus وقف فوراً وطلب من الجميع أن يهدئ والاستمرار باللعب للفوز بالجولات التالية، وبرأي اللاعب ما فعله المدرب كان الجوهر الحقيقي لقيادة الفريق ودفعه إلى الانتصار.

علق اللاعب بعدها على فوزهم المباراة، وقال أنهم لا يستطيعوا حتى الآن تصديق أنهم في النهائيات الكبيرة ولم يعتقد اللاعب أن ما يحدث حقيقي أمام عينيه، وقال أن خسارتهم في البطولة الماضية جعلتهم تدرك أكبر حلم بالنسبة لهم ولهذا عملوا بجهد كبير في الوصول للنهائيات الكبيرة هذه المرة وتمكنوا أخيراً من تحقيقه، وحلم قائدهم Zeus هو الفوز بهذه البطولة الكبيرة وهم أيضاً يشاركوه بهذا الحلم.

لكن هل يعتقد الفريق أنه قادر على الانتصار ضد خصمه البرازيلي الأخير Immortals ؟ وما الذي يتطلب الأمر لإنجاز مثل هذا الانتصار؟

ذكر أن Immortals فريق جيد وأدائهم كان جيد جداً في الفترة الأخيرة، وقد كان اللاعب يتوقع أن يصل فريق Virtus.Pro إلى البطولة بدلاً منهم، وهو كلى الأحوال لا يعتقد أنه سيتمكن من النوم بسبب التوتر المحيط به، ولكنه بأي حال يتوقع مباراة جيدة يوم النهائيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى