أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريقا PSG.LGD و OG نحو نصف النهائي وتعثر Evil Geniuses في اليوم الثالث من The International 9

كان يوماً حافلاً بالمنافسات القوية في بطولة Dota 2 الأضخم على الإطلاق The International 9، وها هو ملخص مباريات كل من Infamous vs Newbee، Team Secret vs Mineski والمباراتان المنتظرتان PSG.LGD vs Vici Gaming و OG vs Evil Geniuses

 

 

لا شك أن جميع الأنظار توجهت نحو اللقاء الأسطوري بين OG و Evil Geniuses لهذه الليلة. كيف لا وهو يمثل التحدي الأقوى لمحترف اللعبة الشهير “SumaiL” وزملاءه أمام بطل العالم السابق والمنطلق بقوة هذا العام OG. على الرغم من ذلك، استطاع Team Secret خطف جميع الأضواء وتقديم المباراة الأكثر إثارة لليوم الثالث، وذلك في مواجهة حامية الوطيس ضمنت مكاناً لها في كلاسيكيات بطولة TI عبر الأعوام.

المباراة التي امتازت بالطول وبتبادل اللكمات بين الفريقين، ومن ضمن ذلك واحدة من أطول Teamfight خلال البطولة، قد ضمنت للأوروبيين مقعداً في أفضل ثمانية فرق مع فوز 2-1 على Mineski الذي خرج من البطولة بعد أداء يستحق التصفيق وقتال مستبسل حتى النهاية.

القادم البيروفي الجديد إلى الساحة Infamous تمكن من التسبب باستياء لمحبي فريق Newbee الشهير بعد أن أنهى مسيرته خلال TI9 بسلسلة قوية انتهت بنتيجة مباراتين إلى واحدة، لينتقل هو الآخر بشكل مفاجئ إلى دور الربع نهائي للخانة السفلى لتجمع بينه وبين Team Secret مباراة حاسمة ستُلعب غداً، وعلى أساسها سيلعب الرابح أمام Vici Gaming.

بالعودة إلى مباريات الخانة العليا وبالحديث عن Vici Gaming، قام كلاً من فريقي PSG.LGD و VG بتقديم مباراة ممتعة تخللتها بعض اللحظات الرائعة، إلا أن الأمر انتهى بكونه فوز نظيف لصالح PSG والذي عاد ليثبت كونه قوة جارفة في هذه البطولة دون أي خسائر حتى الآن، ليكون واحداً من الفرق المرشحة للفوز.

وبالحديث عن الفرق المرشحة للفوز، فإن OG بطل العام الماضي لا شك أنه سيكون واحداً منها، وذلك مع تفوقه على Evil Geniuses ليسبب استياءاً لمعجبيه حول العالم وذلك مع مباراة ممتعة قدم فيها EG أفضل ما عنده ليحصل على فوز من أصل ثلاثة، إلا أن النهاية كانت لصالح OG والذي قاتل بكل ما أوتي بقوة للعودة إلى الواجهة ويتقدم نحو نهائي الخانة العليا (نصف نهائي البطولة) ليأتي وجهاً لوجه أمام PSG في منافسة لا يستطيع أحد توقع فائزها.

الأنظار ستتجه في الغد إلى مباراة RNG vs Team Liquid بعد ساعات قليلة حتماً، والتي سيتأهل رابحها للعب لاحقاً تلك الليلة أمام Evil Geniuses والذي يمتلك فرصة أخيرة للتقدم نحو النهائيات، بينما سننتظر بشوق ناتج مبارات LGD و OG بعد غد لتحديد أول الواصلين نحو النهائي الأكبر في تاريخ البطولة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى