أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق الأبطال SK Telecom T1 يتقدم لنصف نهائي Worlds بقوة مع فوز على Royal Never Give Up

تمكن الفريق الحاصل على لقبي League World Championship بالتقدم إلى مرحلة نصف النهائي بعد فوز ليلة أمس على Royal Never Give Up ليؤكد بأنه مايزال أكبر المرشحين للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.

على الرغم من امتلاك RNG لتشكيلة من أفضل اللاعبين الفرديين في العالم، إلا أن اللعب المنظم والرائع ل SKT كان أكثر من كافٍ للفوز بنتيجة نهائية قدرها 3-1. لم يكن الأمر بسهولة فوز Samsung Galaxy على Cloud9 في المباراة الماضية، ف RNG قد استطاع أخذ اللعبة البدائية في السلسلة من خلال اصطياد بعض ال kills و turrets للحصول على تقدم 4 آلاف gold، بينما مضت 27 دقيقة حتى حصل SKT على ال kill الأولى لهم. استمرت اللعبة حتى 46 دقيقة لسيطرة RNG على ال Nexus وكان من الممكن بحلول ذلك أن يستعيد SKT السيطرة لولا بعض الأخطاء الغريبة من ال top laner الخاص بهم Hoseong “Duke” Lee.

الفرحة لم تدم طويلاً ل RNG فسرعان ما عاد SKT T1 للاستحواذ على السلسلة بكاملها من هناك بعد أن سحب ال first blood منذ الدقائق الأولى للعبة الثانية وكان الأمر شبه محسوم من تلك النقطة فصاعداً. نجاح SKT بدأ وانتهى كالعادة مع ال mid laner الاسطوري Sanghyeok “Faker” Lee أحد أفضل اللاعبين في تاريخ League، حيث سجل في الانتصارات الثلاثة ل SKT في السلسلة معدل 16/6/17.

فريق SK Telecom الآن على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى النهائيات حيث سيواجه الفائز ما بين مباراة ROX Tigers و EDward Gaming التي ستجري اليوم، بينما سنكون في انتظار ناتج مباراة الغد بين Albus NOX Luna لمعرفة من سيواجه Samsung Galaxy في نصف النهائي الآخر الذي سيبدأ في الأسبوع القادم.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى