أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Samsung Galaxy الكوري ينهي أحلام Cloud9 بالوصول إلى نهائيات League World Championship

شهدت بطولة العالم في لعبة League of Legends مساء أمس مباراة ربع النهائي الأولى بين فريقي Samsung Galaxy القادم الكوري و Cloud9 ممثل أميركا الشمالية الوحيد في هذه المرحلة من المنافسات، والذي لم يستطع بأداءه المتواضع أن يقف في وجه الآسيويين لينتهي بذلك الحلم الأميركي في الوصول إلى مرحلة أبعد من البطولة.

المباراة لم تكن متقاربة حقاً، ف Samsung Galaxy قد حظي ببداية رائعة مهدت الطريق لفوز مميز في 27 دقيقة فقط باللعبة الأولى. جميع محاولات Cloud9 تقريباً قد تم تحويلها إلى صالح الفريق الخصم بشكل أو بآخر،وعلى الرغم من تحسن أداء لاعبي C9 تدريجياً أثناء المباراة إلا أنهم لم يكونوا قط في موضع متقدم يجعلنا نتأمل فوزهم في المنافسة. لعل أخطر اللاعبين المنافسين كان “CuVee” بأداء أكثر من رائع وضع المهاجمين عند حدهم.

الفوز السريع 3-0 لفريق Galaxy قد ضمن له بقعة في مرحلة نصف النهائي بمدينة نيويورك وبالتحديد ساحة Madison Square Gardens المعروفة، حيث سيقابلون الفائز من مباراة H2K و Albus Nox Luna بمباراة يحصل فائزها على شرف الوصول للمباراة النهائية في هذا الحدث الحافل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى