أخبار الرياضات الإلكترونية

واحد من كل أربعة أشخاص بالغين يشاهد الرياضات الإلكترونية وفقاً لتقرير Newzoo الجديد

الرياضات الإلكترونية تهدد انتشار بعض من الرياضات الحقيقية. هذا ماتوصلت إليه مؤسسة Newzoo للأبحاث بعدما أجرت استطلاعاً نتجت عنه بعض الأرقام المثيرة للاهتمام.

وفقاً للتقرير الجديد نسبة 22% من الرجال و 15% من النساء بين أعمار 21-35 سنة يشاهدون الرياضات الإلكترونية على الأقل مرة في الشهر. نسبة 76% من الأشخاص المتابعين للرياضات الإلكترونية قد تحدثوا عن كون الألعاب التنافسية تحل الآن محل الرياضات الحقيقية في حياتهم فقد توقفوا عن مشاهدتها بشكل شبه كلي. هذه الأرقام تفسر انخفاض معدل مشاهدة القنوات الرياضية مؤخراً ف NFL على سبيل المثال قد خسرت 11% من متابعيها منذ الموسم الماضي.

مستهلكي الرياضات الإلكترونية هم أكثر عرضة لاستخدام الإنستغرام، Spotify، HBO أو هاتف iPhone من الجمهور العام أيضاً على مايبدو حسب التقرير. يقدر عدد مشاهدي الرياضات الإلكترونية الحالي ب 148 مليون شخص يضعون مجال اللعب التنافسي حالياً عند قيمة $493 مليون دولار.

تستطيع قراءة التقرير بأكمله من هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى