أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب Na’Vi السابق Zeus ينضم إلى Gambit كقائد فرقة CS: GO الخاصة بهم

يبدو أن محترف Counte-Strike: Global Offensive المحبوب Daniil “Zeus” Teslenko قد وجد لنفسه منزلاً جديداً بفريق Gambit Esports، وذلك بعد أن شهد في الأشهر الماضية تراجعاً في دوره ضمن تشكيلة فريق Na’Vi.

القائد السابق ل Natus Vincere سيعود لاستلام مكانه المعتاد ضمن تشكيلة Gambit وذلك بعد أن تم استبداله باكراً هذا العام ب Denis “seized” Kostin كالقائد الجديد ومن ثم تم إخراجه تماماً من التشكيلة الأساسية واستبداله ب Oleksandr “s1mple” Kostyliev، على الرغم من الدور الكبير ل Zeus في قيادة Na’Vi لعدة مراكز متقدمة ضمن البطولات كانت آخرها نهائيات DreamHack Leipzig شهر يناير و DreamHack Masters Malmo في أبريل.

يعد Zeus من المحترفين المخضرمين للعبة Counter-Strike فقد بدأ اللعب مع Natus Vincere في 2009 ضمن فريق Counter-Strike 1.6 من ثم انتقل لاحتراف CS: GO عندما تم تبنيها من قبل الفريق.

“لا يمكننا ببساطة أن نتجاهل مزايا Daniil القيادية وتاريخه الكبير الحافل بالنجاحات” تحدث الرئيس التنفيذي لفريق Gambit. “إنه يحب التنافس ويقوم بتكريس نفسه لذلك كلياً، وذلك بفعل أفضل مالديه لتحقيق النتائج. أنا سعيد بالترحيب بلاعب بهذه المزايا إلى تشكيلة Gambit”.

تشكيلة فريق Gambit الحالية للعبة CS: GO أصبحت مؤلفة الآن من Zeus, Abay “HObbit” Khassenov, Mikhail “Dosia” Stolyarov, Dauren “AdreN” Kystaubayev و Rustem “mou” Telepov. سيتنافس الفريق نهاية هذا الشهر مع FaZe Clan في ربع نهائي بطولة ESWC بمدينة باريس الفرنسية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى