أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

فريق جديد يقرر الانسحاب من منافسات Overwatch وقلق حيال مستقبل اللعبة

على الرغم من إعلانها عن دوري رسمي جديد للعبة إطلاق النار التنافسية Overwatch، يبدو بأن Activision Blizzard ماتزال لا تحظى بثقة منظمات الرياضات الإلكترونية والتي تستمر بالخروج واحدة تلو الأخرى من ساحة منافسات اللعبة

Rise Nation هو الفريق الجديد الذي سوف يتخلى عن تشكيلة Overwatch الخاصة به وذلك وفقاً لإعلان رسمي اليوم. على الرغم من قدوم اللاعبين في المركز الرابع ببطولة Cyberpower Extreme Gaming Invitational إلا أن القرار قد تم اتخاذه دون الإفصاح رسمياً عن السبب. لكن في الحقيقة، الأمر له علاقة بمستقبل اللعبة التنافسي الغير مؤكد حسب وصف أحد مالكي الفريق Kahreem Horsley والذي أخبر ESPN بطريقة غير مباشرة بأن منظمته قلقة من الاستثمار الجدي في اللعبة، وذلك يعود على الأغلب لطلب Blizzard مبالغ فلكية من الفرق التي تريد ضمان استثماراتها في دوري Overwatch League.

“في الوقت الحالي، ليست لدينا أية خطط لإنشاء أي فريق جديد ولذا سوف نقوم بترك ساحة Overwatch” تحدث التصريح. “نود أن نشكر Activision, Blizzard وجميع من هم في مجتمع Overwatch على دعمهم وكرم ضيافتهم أثناء رحلتنا هذه. على الرغم من أننا راحلون، بالنسبة للآن، إلا أننا قد نرحب بالفرص المناسبة للعودة في المستقبل”

إذاً ف Rise Nation تنضم إلى كل من TSM, Team Dignitas, Splyce, compLexity, Denial و Red Reserve بالتخلي عن لاعبي Overwatch المحترفين لديها. من المؤكد بأنه هنالك عدة فرق أخرى تفكر أيضاً بالانسحاب، وهو ما يجعلنا قلقين حيال مستقبل اللعبة في مجال الرياضات الإلكترونية وسواءاً ستستطيع Activision القيام بقرار جديد يعيد الثقة لتلك المنظمات.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى