أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق مصري يتأهل لنهائيات WESG العالمية في لعبة Dota 2

مع انتهاء تصفيات بطولة WESG العالمية لقارة أفريقيا، ها نحن أمام الفريق العربي الأول تأهلاً للنهائيات الضخمة وذلك في لعبة Dota 2 ليواجه بعضاً من أفضل الفرق العالمية

 

 

تعد World Electronic Sports Games واحدة من أبرز الفعاليات العالمية التي تقام كل سنة، حيث ستقدم في دورتها الجديدة جوائزاً تفوق $5 ملايين دولار في ألعاب Dota 2، StarCraft II، و CS: GO. مع بدء مرحلة التصفيات للأقاليم العالمية شهر نوفمبر الماضي فإننا قد بدأنا رؤية الفرق المتأهلة بالفعل، والتي كان منها فريق BendOver المصري وذلك بعد تغلبه على خصمه الجزائري في التحدي الأخير للتصفيات الأفريقية.

هذا وقد أحرز لاعبو BendOver فوزاً قدره جولتين إلى لا شيء أمام Goods win TI، حيث استطاع “Superrudy”، “KKzOr”، “Theveryfamousar3a”، “Pwn” و “Meetyourbob” من هيمنة خصومهم محققين الفوز الأهم لهم محلياً ليتأهلوا بذلك إلى النهائيات العالمية WESG Grand Finals والمقامة في الصين العام المقبل.

ستجري النهائيات في مدينة Chongqing الصينية وتجمع بعضاً من أبرز الفرق العالمية في تحدٍ قوي ينطلق شهر مارس القادم، ليكون ربما التحدي الأصعب لفريق BendOver المصنف كواحد من أقوى الفرق العربية على الساحة الآن. نتمنى التوفيق للتشكيلة الواعدة ونحن بانتظار رؤية المزيد من التمثيل العربي عالمياً دون شك!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى