كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

الإعلان عن فريق ياباني محترف في السبعينيات من العمر!

بعض الأشياء لا تموت، وأحدها ذلك الشغف داخلنا تجاه عالم ألعاب الفيديو والتسلية الرقمية. على الأقل، كذلك هو الأمر بالنسبة لهذا الفريق الياباني، والذي أعلنت عنه شركة S2 Co التقنية

الفريق الإحترافي الجديد، والذي يدعى Matagi Snipers، يتألف من ثمانية أعضاء تتراوح أعمارهم ما بين 66 و 73 عام جمعهم حب ألعاب الفيديو، حيث تم اختيارهم من ضمن 21 شخصاً من كبار السن قاموا بالتقدم للانتساب إلى هذا الفريق الجديد.

حسب تقرير Yahoo! JP، قام فريق الشيوخ هذا بالتدرب سوية لثلاث مرات أسبوعياً منذ شهر يوليو، وسيقوم ببدء نشاطاته في وقت لاحق من شهر أكتوبر الحالي عبر قيامهم بالبث على موقعي يوتيوب وتويتش، كما من المخطط قيامهم بالمشاركة في الفعاليات والبطولات الاحترافية شهر أبريل من عام 2022.

أما عن السبب وراء إنشاء هذا الفريق فقد كان لإظهار فوائد الرياضات الإلكترونية الصحية، إضافة لمساعدة كبار السن على التواصل مع الجيل الجديد والتقرب منهم بشكل أكبر. إحدى أعضاء الفريق والمدعوة “Eba” قد تحدثت لشبكة NHK قائلةً بأنها لاحظت فوائد ألعاب الفيديو بتحسين قدراتها الذهنية وتنسيق حركتها، إضافة لاكتساب مهارات التواصل مع أعضاء الفريق.

مع استمرار متوسط أعمار لاعبي الفيديو بالارتفاع نتيجة حداثة عهد هذا المجال، لن تُصبح أخبار كهذه غريبة حقاً، وربما سنبقى سوية معكم حتى بلوغنا السبعين من العمر.. لذا تأكدوا من إبقاء تلك النار مشتعلة داخلكم عبر السنوات!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى