أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Astralis يتأهل لنهائي Berlin Major ليواجه خصماً غير اعتيادي

بعد هزيمته لفريق Liquid في الأمس، الفريق الدانيماركي يبدو مصمماً على حمل لقب Major الرابع في مسيرته ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.. إلا أن خصماً غير اعتيادي سيمثل العقبة الأخيرة له في نهائي CS: GO Berlin Major في الغد

نحن نتحدث هنا عن فريق AVANGAR الحصان الأسود للبطولة والقادم من إقليم الدول المستقلة (CIS)، والذي أثبت كونه قوة لا يستهان بها عبر بطولة Berlin Major وصولاً إلى نصف النهائي حيث استطاع هزيمة فريق Renegades بسهولة نسبية، وذلك بفضل أداء رائع من Dzhami “Jame” Ali وزملائه على خريطتي Mirage و Dust II.

في حين أن Mirage قد بدت متقاربة بين الفريقين، كانت Dust II بمثابة القول الحسم لفريق AVANGAR والذي تمكن من تحقيق 10 جولات متتالية في جانب T وخسارة جولة واحدة فقط عبر CT، منهياً المباراة بنتيجة 16-6 كبيرة ليتأهل للنهائي في الغد.

https://www.youtube.com/watch?v=boCU8hSeGl0

بالعودة إلى القوة الدانيماركية الضاربة، فقد استطاع Astralis تحقيق انتصاره هو الآخر بنتيجة 2-0 نظيفة على فريق NRG بمباراة نصف النهائي الأخرى، مظهراً أداءاً كنا قد اشتقنا لرؤيته معيداً ذكريات 2018 بأفضل لحظاتها

البداية الرائعة كانت مع خريطة Train، والتي أبرز بها Nicolai “device” Reedtz عضلاته بسرقة الأضواء في جولة المسدسات الأولية مع Clutch واحد ضد ثلاثة، إلا أن Andreas “Xyp9x” Hojsleth قد كان دون منازع اللاعب الأفضل هنا مع انهائه الخريطة بمعدل 24 kills ليقود فريقه نحو انتصار بنتيجة 16-10.

على الرغم من تسبب NRG ببعض المتاعب للاعبين الدانيماركيين في عدة لقطات عبر المباراة، إلا أن خريطة Overpass حملت معها نتيجة مشابهة في هيمنة إجمالية مع تحقيق Astralis لسبعة جولات متتالية في النصف الأول. ما إن حل النصف الثاني إلا وكان الأوان قد فات للفريق الخصم، والذي مُني بخسارة 16-9 على الرغم من مجهود خارق من قبل Vincent “Brehze” Cayonte بمعدل 29 Kills.

إذاً AVANGARS ضد Astralis. هل تكون النتيجة لفريق منطقة CIS محققاً الفوز الثاني لذلك الإقليم في تاريخ بطولات Major، أم تكون الغلبة للفريق الأكثر خبرة والذي قد يدخل التاريخ إن قام بالفوز ببطولة Major الرابعة له بقيادة Lukas “gla1ve” Rossander؟ سنعلم ذلك في الغد مع المباراة النهائية بتوقيت السابعة مساءاً.

https://www.youtube.com/watch?v=lWxEKg6XTj0

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى