أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Astralis يحقق انتقامه المنتظر على خصمه الأميركي في StarLadder Berlin Major

تمكن الفريق الدانيماركي الشهير Astralis بعد طول انتظار من كسر اللعنة التي لاحقته عبر 2019 بخساراته المتكررة أمام خصمه الأميركي الشمالي Team Liquid، والذي أثبت كونه الفريق الأفضل هذا العام.. إلا أنه سيخرج من دور ربع النهائي هذه المرة

المكان: برلين الألمانية. الزمان: 6 من سبتمبر. البطولة: StarLadder Major. تلك كانت التفاصيل التي سيذكرها لاعبو Astralis الذين تمكنوا من قلب الطاولة وتحقيق انتقامهم الكبير على خصومهم Team Liquid، والذين انتزعوا منهم لقب فريق CS: GO الأفضل بعد عدة هزائم متكررة. ليس بعد الآن قالها Astralis، والذي لقن Liquid درساً بنتيجة 2-0 نظيفة في ربع نهائي البطولة الكبرى الجديدة للعبة إطلاق النار التنافسية الأشهر.

على الرغم من هزيمته المخيبة للآمال، إلا أن Liquid كان قد قدم لعباً رائعاً عبر المباراة عبر لقطات عدة، إلا أن المشاعر القوية لدى لاعبي Astralis حققت لهم الفوز عبر خريطتي Vertigo و Overpass.

شهدت الخريطة الأولى سيطرة شبه كلية للفريق الدانيماركي في النصف الأول، إلا أن Liquid سرعان ما عاد إلى الواجهة في النصف الثاني لفترة وجيزة. على الرغم من ذلك، فارق النتائج كان كبيراً جداً ليفوت الأوان مع فوز Nicolai “device” Reedtz وزملائه في Vertigo بنتيجة 16-8، مع تحقيق اللاعب السابق ذكره وصديقه Peter “dupreeh” Rasmussen وحدهما لمعدل 47 Kills.

لم يستسلم لاعبو Liquid على الرغم من ذلك، وعادوا للمحاولة من جديد على أرض Overpass بأداء مذهل حققوا عبره النصف الأول بنتيجة 9-6 متقاربة. الأمر كان على وشك التغير على الرغم من ذلك، حيث أظهر الدانيماركيون لمَ تخشاهم باقي الفرق حينما يتسلمون جانب T، مع قلبهم نتيجة المباراة رأساً على عقب وصولاً إلى 16-13 بفضل يعود بشكل كبير إلى Emil “Magisk” Reif صاحب 27 Kills الأكبر في المباراة.

بهزيمتهم هذه، لا شك أن Liquid قد يواجه خطر الهبوط من تقييمه كالأول في العالم، خاصة إن قام Astralis بتحقيق هذه البطولة الهامة مع اقترابه خطوة من نهائيها الكبير. عهد Liquid كان قد ترسخ في أذهان الكثيرين مع فوزهم ببطولتهم الكبرى الثانية للسنة في DreamHack Masters Dallas شهر يونيو المنصرم، إلا أن الدانيماركيون قد نجحوا بكسر تلك السلسلة للوقت الحالي.

سيثبت نصف نهائي Berlin Major كونه مثيراً للاهتمام حتماً، مع عدد من الاستياءات التي وقعت في الطريق إلى نصف النهائي لنحصل على نهائيات تخلو من الأسماء المعتادة بتأهل Renegades، AVANGAR، و NRG الذي حظم حلم Na’Vi بالوصول إلى المرحلة ما قبل النهائية.

إذاً Renegades vs AVANGAR و Astralis vs NRG. لمن تكون الغلبة؟ سنعلم ذلك في الغد.

https://www.youtube.com/watch?v=xb-7IGP3FIo

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى