أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Astralis يتوج بلقب Major الأول له مع فوزه ببطولة ELEAGUE

ثلاثة أعوام من المحاولة، ثلاثة أعوام من التوقف عند مرحلة نصف النهائي، والآن، Astralis بطلاً في عالم CS: GO أخيراً وذلك مع فوز على الفريق الروسي Virtus.Pro في نهائي رائع لبطولة ELEAGUE Major.

متغلباً على Fnatic في نصف النهائي، التقى الفريق الدانيماركي Astralis بغريمه Virtus.Pro القادم بدوره من منافسة قوية في نصف النهائي مع SK Gaming في نهائيات ELEAGUE Major ليلة أمس. الفريقان المفضلان في الحدث لعبا ثلاثة مباريات حددت البطل في النهاية بعد أداء أكثر من رائع من الطرفين، ليكون ذلك الفائز هو Astralis مانعاً فريق VP الحصول على لقب Major الثاني له.

بدأت المباراة أولاً على خريطة Nuke ألا وهي الخريطة المختارة من قبل Astralis والتي لسوء الحظ، كانت في الواقع من صالح Virtus.Pro مع تقدم في النصف الأول بنتيجة 9-6 متقاربة. على الرغم من بقاء Astralis ملاحقاً لخصمه معظم الوقت إلا أن تقدم Virtus.Pro استمر حتى نهاية المباراة مع فوز بالخريطة بنتيجة 16-12.

Overpass كانت حكاية أخرى في المنافسة بالنسبة ل Astralis، فالخريطة الأخرى المفضلة من قبل الدانيماركيين لم تأت بذات المصير وإنما سمحت للاعبين بالتفوق على أندادهم من فريق الدب الأبيض والذي تمكن من تقديم عرض رائع على الرغم من طبيعة الخريطة إحادية الجانب، وهو ما جعل الخريطة تنتهي بفوز ضيق جداً ل Astralis بنتيجة 16-14.

الخريطة الثالثة، Train، كانت هي الخريطة الحاسمة التي أنهت أحلام لاعبي ومعجبي VP. على الرغم من أنها إحدى الخرائط التي يحترفها لاعبو Virtus بقوة إلا أن الزخم الذي اكتسبه Astralis من فوزه السابق قد ساعده في الارتداد بعد خسارة الجولات السبعة الأولى ليفوز بستة جولات في النصف الأول. النتيجة الآن 7-6 والمنافسة قد احتدمت في النصف الثاني والذي بدى على أنه سيكون من صالح Virtus بفوز يتلوه فوز حتى وصلت النتيجة إلى 12-6. عند تلك النقطة، ظهرت القوة الحقيقية واستبسال لاعبي Astralis في فوزهم بمعظم الجولات التي تلت ليتم تتويج الفرقة الدانيماركية بعد نهاية المباراة المرهقة على أنها الفائزة في ELEAGUE Major.

بهذا الفوز يكون Astralis هو البطل الأول لبطولات Major الخاصة بلعبة CS: GO هذا العام كما أنه هو اللقب الأول للفريق منذ تشكيله. لقد غادرت الفرق أرض مدينة Atlanta الأميركية اليوم وكانت حصة الأسد من الجائزة الكبرى من نصيب الدانيماركيين الذين فازوا ب $500,000 ولقب المركز الأول، فمبارك لهم هذا الفوز الرائع.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى