أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

أرقام كبيرة لمشاهدات نهائي بطولة ELEAGUE Major على موقع Twitch

النهائي الذي سرعان ما اعتبره المتابعون من أفضل نهائيات بطولات Valve Major قد صنع التاريخ في الأمس، وذلك حينما وصل عدد متابعي مباراة Virtus.Pro ضد Astralis إلى رقم قياسي على موقع Twitch.

نهائي ELEAGUE Major للعبة CS: GO بين الفريقين المحبوبين قد كان البث الأكثر مشاهدة في أي قناة فردية على Twitch على الإطلاق، وذلك مع مشاهدات مميزة وصلت إلى مليون مشاهدة. كل تلك المشاهدات قد أتت من كون تلك المباراة تجمع اثنان من أفضل الفرق على الساحة العالمية وبالفعل استطاع كل من Astralis و VP تقديم عرض مذهل مليء باللحظات الرائعة التي خرج منها Astralis منتصراً في النهاية.

المباراة النهائية كانت أيضاً هي الأطول في تاريخ سلسلة البطولات، حيث تم لعب 88 جولة عبر ثلاثة خرائط أمام حشد من المتابعين في مسرح Atlanta’s Fox Theatre، ليتم بذلك كسر الرقم السابق في ESL One Katowice بالنهائي بين Fnatic و NiP الذي استمر ل 85 جولة.

تعد بطولات Valve Major هي البطولات الرسمية العالمية في ساحة CS: GO للرياضات الإلكترونية وهي عادة تجمع 16 من أفضل الفرق في منافسة تستمر لفترة أسبوع كامل. على الرغم من أننا مانزال في الشهر الأول من العام الحالي إلا أن ELEAGUE Major قد جعلت العام الجديد يبدأ بأفضل طريقة ممكنة لمتابعي CS: GO بلا شك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى