أخبار الرياضات الإلكترونية

لاعبو SK Telecom يتجهون للبث على Twitch بعد انتهاء عقدهم مع Azubu

أفضل الفرق العالمية في لعبة League of Legends قد أصبح متوافراً أخيراً على موقع البث المباشر الأكثر شعبية Twitch، وذلك بعد لحظات فقط من انتهاء العقد مع موقع Azubu المنافس.

توقع العديد بأن نرى حركة مشابهة إلا أن السرعة التي تم الانتقال بها إلى Twitch جعلتنا نتفاجئ حقاً. من الآن فصاعداً ستجد لاعبي الفريق الكوري SK Telecom على قنواتهم الخاصة بموقع Twitch إلا أن الأمر حالياً هو مجرد تجربة في الوقت الراهن حسب الفريق.

كل من Han “Peanut” Wang-ho، Heo “Huni” Seung-hoon, Kang “Blank” Sun-gu و Lee “Wolf” Jae-wan قد بدأوا بالبث مباشرة على Twitch بعد لحظات من انتهاء العقد مع Azubu، إلا أنه هنالك اسم واحد ربما هو الأهم والأبرز ألا وهو Lee “Faker” Sang-heyok لم يظهر بعد. لا نعلم سبب ذلك حالياً إلا أن قناة للبث باسمه موجودة حالياً على الموقع لذا سننتظر بفارغ الصبر رؤية انفجار المشاهدات حالما يصبح أشهر وأفضل لاعب League of Legends متواجداً للمرة الأولى على Twitch.

الانتقال من Azubu يعد أمراً هاماً لمحبي ومتابعي SK Telecom وذلك لأن Twitch سيتيح لهم مشاهدة لاعبيهم المفضلين بشكل سهل الوصول. على الرغم من أن صفقة Azubu قد كانت منطقية بالنسبة ل SKT كونه أكثر تركيزاً على السوق الآسيوي إلا أن ميزات الموقع والمجتمع الخاص به لا يمكن مقارنتها بعد ب Twitch الذي يتيح لأي شخص في العالم الدخول ومشاهدة البث الذي يريده بالمجان بالإضافة للتفاعل معه.

يمكنك انتظار وصول لاعب League of Legends المحبوب “Faker” عبر قناة البث هنا لذا ابق عيناك على الرابط.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى