أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Astralis يفعلها ويصل لنهائي FACEIT Major: London ليواجه خصمه الأخير

استطاع الفريق الدانيماركي الأفضل في العالم إثبات نفسه من جديد في بطولة أخرى هذا العام، وذلك بالوصول إلى النهائي الكبير لحدث FACEIT Major: London الضخم بعد تغلبه في الأمس على FaZe Clan والآن على Team Liquid ليضمن مقعده أمام خصم أخير لا يُستهان به

 

 

حطم الدانيماركيون آمال أميركا الشمالية بالحصول على لقب Major ثاني هذا العام وذلك بعد أن ظفر Cloud9 بلقب ELEAGUE Boston قبل بضعة أشهر، حيث لم يستطع Team Liquid آخر المتبقين من القارة الأمريكية التغلب على قوة الأوروبيين الضارية والتي امتدت على خريطتي Nuke و Mirage مع سيطرة كبيرة على أحداث المباراة.

الخيار الأول، Nuke، كان من نصيب Astralis وبالفعل، أثبت الفريق معرفته التامة والمثالية بالخريطة عن طريق تقدم بنتيجة 9-6 في النصف الأول، إلا أن تلك النتيجة كانت أقرب ما استطاع Liquid الوصول إليه خلال كامل أحداث المباراة، حيث ومع بداية النصف الثاني تمكن Astralis من تحقيق هيمنة شبه كاملة حتى نتيجة 16-8 وفوز أولي وضعهم في موقع مُريح خلال نصف النهائي هذا.

الخريطة التالية، Mirage، قد كانت أشبه ببحيرة من الدماء من صنع الفريق الدانيماركي الخارق، وذلك بداية مع Ace قام به Emil “Magisk” Reif أوصل رسالة هامة إلى فريق الخصم بأن الأمر لن يكون سهلاً. وبالفعل، عانى Team Liquid من تحصيل الكثير من الجولات على تلك الخريطة، وخاصة بعد تحطيم اقتصاد الفريق مع جولة مسدسات ناجحة في النصف الثاني تلتها عدة جولات رابحة جلبت النتيجة إلى 16-7 لينتهي نصف النهائي مُنهياً أحلام أميركا الشمالية.

مع وصوله إلى النهائي الكبير فالأنظار تتجه الآن إلى اللقاء المرتقب بين كل من Astralis وفريق Na’Vi، والذي تمكن هذا العام من تقديم أداء هو الأفضل له منذ مُدة وصولاً إلى نصف النهائي الناري باكراً هذا اليوم ضد فريق MIBR بقيادة “FalleN” البرازيلي، حيث كانت المباراة أحادية الجانب في العديد من اللقطات مع تفوق ملحوظ في كلاً من خريطتي Dust II و Overpass.

يعود الفضل في تفوق Na’Vi في Overpass إلى جانب T المُبهر من قبلهم، حيث استطاعوا توسيع الفارق لتنتهي الخريطة بنتيجة 16-10 على الرغم من محاولات MIBR الجاهدة بالمعادلة. DUST II لم تكن أفضل حقاً بالنسبة لهم، حيث هيمن Na’Vi النصف الأول بنتيجة 7-0 نظيفة تلتها سلسلة من الجولات القوية مع “S1mple” وزملائه لتنتهي الخريطة 16-5 ويضمن الفريق الأوكراني مواجهة البطل Astralis في النهائي.

ستُبث المباراة النهائية لبطولة FACEIT Major: London مساء يوم الغد، وقد نكون على موعد مع واحد من أقوى التحديات لهذا العام بفضل شغف الفريقين الكبير وعملهما الجاد للوصول إلى هذا المركز. لنرى إذاً لمن سيكون القول الفصل.

https://www.youtube.com/watch?v=OviDEmlcU-4

https://www.youtube.com/watch?v=sumhzKs0E84

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى