أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Astralis ينهي العام بأفضل طريقة ممكنة مع فوز جديد في البحرين

على خلاف التوقعات التي تنبأت بانتهاء عهد الفريق الدانيماركي الأفضل، يبدو أن Astralis هنا ليبقى، حيث قدم الفريق المميز أداءاً مذهلاً جديداً توجه بلقب آخر بطولات العام الحالي الهامة وذلك أمام عدوه اللدود Team Liquid، ليثبت من جديد بأنه الأفضل في التاريخ

 

لا شك أن عام 2018 كان حافلاً بالانتصارات الهامة لفريق Astralis، ومع صعود بعض الفرق الجديدة إلى القمة لوقت وجيز مثل Liquid و Evil Geniuses ظننا بأن الأمر قد انتهى بالنسبة للتشكيلة الأوروبية الأشهر، إلا أن الفريق الدانيماركي استطاع المحافظة على أداءه القوي معظم العام على الرغم من بعض الخسارات ليعود ويحقق لقباً جديداً ألا وهو BLAST Pro Series، والتي تم إجراء نهائياتها في دولة البحرين العربية الشقيقة.

جمع النهائي الحماسي ذو جوائز $500,000 ما بين Astralis و Team Liquid هذه السنة، حيث بحث الفريق الأميركي الشمالي عن انتقامه من الدانيماركيين دون جدوى، وذلك مع تفوق واضح في المباراة والتي استمرت لخريطتين اثنتين وهما Inferno و Nuke.

على الرغم من تقارب النتيجة على خريطة Inferno إلا أن الفريق الدانيماركي كان له القول الفصل، حيث استطاع إنهاء الجولة بنتيجة 16-11، ليعود من جديد في Nuke ليكرر سيطرته بفضل جهود Peter “dupreeh” Rasmussen صاحب جائزة اللاعب الأفضل (MVP) وزملائه، ليستطيعوا تحقيق فوز آخر بنتيجة 16-12 مشابهة.

الفوز الجديد في BLAST Pro يضع الفريق الدانيماركي في قمة فرق CS: GO عبر التاريخ دون منازع وذلك على الرغم من ظهور عدة متحدين جدد على الساحة، مثبتاً بأنه ما يزال يمتلك القوة والمهارة الكافية للبقاء في قمة ساحة كاونتر سترايك عالية التنافس ليختتم بذلك عاماً جديداً من الإنجازات بأفضل طريقة ممكنة. على الرغم من ذلك، لا شك أن المنافسة ستعود لتحتدم ضد فريق Team Liquid، والذي وصفه الدانيماركيون أنفسهم بخصمهم الحالي الأقوى. لنرى ما ستقدمه لنا 2020 إذاً!

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى