أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Cloud9 فعلها أخيرا في League of Legends

سيكون فريق Cloud9 فريق أميركا الشمالية الثالث NA LCS في بطولة العالم Worlds 2017 التي ستقام في الصين بعد هزيمته لفريق CLG في نهائيات التصفيات الإقليمية.

 

 

كانت نهاية Split الصيف في بطولة شمال أميركا لهذا الموسم NA LCS 2017 قليلا خارج الأجواء. بالتأكيد حصول فريق TSM على لقبه الثالث و الذي كان إنجارا كبيرا. ولكن كل من الفريقان TSM و Immortals قد تأهلوا بالفعل لبطولة العالم Worlds بفضل نقاط البطولة Championship Points.

ولكن الشيء الجيد أن أميركا الشمالية NA LCS لديها ثلاث بقع في بطولة العالم Worlds، لأن البطولة الترويجية في عطلة نهاية هذا الأسبوع كانت لا تصدق ببساطة. حيث جاء فريق FlyQuest لصدم فريق Team Dignitas، قبل أن يسقط أمام فريق CLG في الأمس. لقد كان من المتوقع أن تكون سلسلة كبيرة بين CLG و Cloud9 على البقعة الأخيرة من دوري شمال أميركا NA LCS في بطولة العالم Worlds. كما أن كل من هذه الفرق من المتوقع أن تكون في بطولة العالم Worlds  من كل عام.

ومع المراهنات الكبيرة كما كانت في كل عام، فعلها الفريقان، حيث كانت مباراة الأحد بين Cloud9 و CLG أفضل مباراة في فصل الصيف.

من أجل الإنجاز، و نحن نشجعكم على العودة و مشاهدة جميع الألعاب، لأنها كانت رائعة. استطاع فريق Colud9 هزيمة فريق CLG مع نتيجة 1-3 لإغلاق السلسلة و أخذ البقعة الأخيرة من بطولة شمال أميركا NA LCS ضمن بطولة العالم Worlds.

فريق Cloud9 نجى مع هذه الفرصة في بطولة العالم Worlds و حافظ على موسمه على قيد الحياة. بينما فريق CLG بالتأكيد يشعر بخيبة أمل مريرة، ولكن عليهم أن يبقوا رؤوسهم عالية. لأنها كانت لعبة أكثر من رائعة، حيث أعطوا مشجعيهم كل شيء مثير ليهتفوا له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى