أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Fnatic و بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends

سيكون فريق Fnatic الفريق الثالث الأوروبي في بطولة العالم لهذا الموسم Worlds 2017 التي ستقام في الصين بعد هزيمته لفريق H2K Gaming مع نتيجة 0-3 في نهائيات التصفيات الإقليمية.

 

 

في المباراة الأولى من هذه السلسلة، استطاع فريق Fnatic الحصول على الهيمنة بشكل مريح بعد البداية العدوانية من جانبه و التي اعطته ثلاث نتائج قتل Kills و التقدم مع 3000 Gold في الخمس دقائق الافتتاحية.

واصل فريق Fnatic الضغط حتى نهاية اللعبة. و كان الهدف خنق فريق H2K من حيث اللعب، كان على فريق H2K التعامل مع التهديد الذي يلوح في الأفق من قبل Fnatic كما ذهبت اللعبة.

في المباراة الثانية، هيمن فريق H2K في غالبية المباراة بشكل كبير و بدا على الطريق لربط السلسلة حتى بدأ فريق Fnatic في إطلاق النار مرة أخرى في الدقيقة 25.

كانت سرقة Baron العامل المحفز لطفرة فريق Fnatic في وقت متأخر من اللعبة حيث استطاعوا نفي فريق H2K مع Baron Buff التي كان من شأنها المساعدة في فتح قاعدتهم Base. ثم استطاع Fnatic الحصول على Baron الثاني لقلب اللعبة على رأسها و تدمير فريق H2K.

هذا الفوز يعني بأن فريق Fnatic بحاجة لانتصار واحد فقط لضمان مكانهم في بطولة العالم Worlds 2017.

مع ذلك ومن المحزن لمشجعين فريق H2K، حيث انحدر فريقهم مرة أخرى في وقت مبكر من المباراة، و تلاشت آمال النصر.

حاول فريق H2K تبادل الأهداف مع Fnatic، و لكن لم يحقق الهدف المطلوب. حيث أثبت فريق Fnatic بأنه قوي جدا و استطاع فوز المباراة الثالة بطريقة مريحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى