أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق G2 Esports يسترد لقبه من Fnatic في صدارة منافسات LCS الأوروبية

بعد تمكن الغريم التقليدي Fnatic من السيطرة على المركز الأول لبطولة LCS الموسمية في أوروبا قبل أسبوعين، عاد فريق G2 Esports ليثبت بأنه مايزال الأحق بالصدارة بعدما استطاع الاستفادة من خسارة الفريق المنافس هذا الأسبوع.

لم يتغير حامل المركز الأول فحسب، بل وأصبح فارق النقاط هو ثلاث نقاط لصالح G2 Esports بعد تعثر Fnatic وخسارة المباريتين الاثنتين الأسبوع المنصرم على عكس G2 والذي استطاع استعادة لقبه بفوز 2-0 على فريق Splyce والتعادل مع Origen، والذي بدوره حصل على تعادل آخر مع فريق المركز الثالث H2K-Gaming ليصبح رصيده تسعة نقاط حتى الآن بشكل معادل لفريقي Team Vitality و Unicorns of Love المتخلفين بأربعة نقاط عن الفرق المتصدرة.

Giant Gaming هو الفريق الوحيد الذي سجل فوزاً مثالياً 2-0 في بطولة لعبة League of Legends هذه ومع خصمين قويين هما Roccat و Fnatic كما ذكرنا. هل نشهد منافسة قريبة بين Giants، G2 و Fnatic على المركز الأول؟ مايزال هنالك الوقت الكافي لاحتمالية حصول ذلك في الموسم الحالي من EU LCS لذا فلنرى.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى