أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Gambit Gaming ينتزع لقب بطولة CS: GO في DreamHack Winter

استطاع فريق Gambit Gaming الفوز بإحدى بطولات Counter-Strike: Global Offensive الأخيرة للعام الحالي ليصبح بذلك مستعداً لدخول دوري ELEAGUE Major في يناير من العام القادم، وذلك بعد أن تغلب على Renegades في المباراة النهائية بأداء مشرف.

لربما لم يكن من المتوقع لهذان الفريقان الوصول إلى النهائي بهذا الشكل إلا أن المباراة التي جمعتهم سوية جعلت من الواضح بأنهما قوة لا تستهان بها. بداية بخريطة Nuke أظهر Gambit سيطرة شبه كاملة في النصف الأول ليصل لنتيجة 12-3 لكن Renegades ارتد ليحاول العودة للمباراة مسجلاً عشرة جولات إضافية، إلا أن الفوز بالنهاية كان ل Gambit بنتيجة 16-12.

الخريطة الثانية، Cobblestone حظيت بنتيجة مشابهة فقد تقدم Gambit من جديد بنتيجة 10-5 أثناء اللعب ب Counter Terrorist. محاولات Renegades للعودة من جديد لم تفلح فكان الفوز بهذه الخريطة الثانية بنتيجة 16-10 هو الضربة الحاسمة التي ضمنت ل Gambit Gaming فوزهم الأكبر لهذا العام.

الجائزة الكبرى بمبلغ $50,000 ذهبت ل GG بينما رضِي Renegades بمركزه الثاني فائزاً بمبلغ $20,000. مبروك للفائزين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى