أخبار الرياضات الإلكترونية

كابكوم ستستمر بدعم Street Fighter 5 حتى عام 2020

حينما سمعنا أحاديثاً سابقة عن نية شركة Capcom دعم الإصدار الأجدد من اللعبة القتالية Street Fighter لم يكن ذلك مجرد عبارات فارغة، فحسب مقابلة مع المنتِجَين  Yoshinori Ono و Tomoaki Ayano مايزال هنالك الكثير في جعبة فريق التطوير.

الموسم الأول من محتويات Street Fighter V الإضافية قد انتهى تواً لذا فالجميع ينتظر رؤية ما سيأتي لاحقاً. حسب Ono في مقابلة مع Famitsu فإن دعم Street Fighter V سيستمر لأربعة أعوام إضافية أي في 2020 حسب المخططات. حينما تم سؤال Ono عن سواءاً كانت Capcom ستصنع لعبة أخرى من الآن وحتى تلك المدة لم يقم المنتج المعروف بالإجابة واكتفى بالقول بأن التركيز الأكبر سيكون ل “تعزيز دور Street Fighter V كعنوان رياضات إلكترونية”.

“لقد تحدثت منذ البداية بأننا قد رأينا عدداً أكبر من المتسابقين مما شهدناه في عهد Street Fighter 4، لكننا نود زيادة تلك الأعداد أكثر. مع انضمام المزيد من الأشخاص، سنحظى ببطولات أضخم، وبالتالي جمهور أكبر وهو أمر يؤثر مباشرة على مبيعاتنا. لذا فإن ذلك ما سيحدد مستقبل اللعبة تماماً”

كأس Capcom Cup سينعقد الأسبوع القادم خلال حفل PlayStation Experience ومن المنتظر أن نشهد إعلانات جديدة عن محتويات اللعبة القادمة من Capcom.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى