أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Giants Gaming في طريقه إلى الإتحاد الأوروبي EU LCS في League of Legends

كان سقوط فريق Giants Gaming في Split الربيع لبطولة الإتحاد الأوروبي EU LCS 2017 من أكثر القصص المحزنة.

 

 

بعد صيف جريء في العام الماضي و بعد أن استطاع الفريق الوصول إلى التصفيات Playoffs، تفرق الفريق بعد حظر مبادلات الممر Lane. و استمر هذا الشيء في هذا العام، قلة منهم اعتقدوا أنهم سيندرجون جميعا في نظام LCS. ولكن هذا ما حدث عندما تم إعادة محاولة السيطرة على العرض المزدوج في الخط السفلي Bot Lane و الخسارة الأخيرة في Split البطولة الترويجية Promotion Tournament.

لقد وجدوا أنفسهم في بطولة Challenger series، قرروا إعادة تمهيد الفريق من خلال قائمة اللاعبين و الاستراتيجية. حيث أصبح تركيز الفريق ينصب على التقدم من خلال Split، و تم تنسيق حركات الفريق في الهيمنة عن طريق مزايا الوقت و فرص الغوص.

و هذا ما حصل تقريبا في مباراة Promotion يوم الخميس ضد فريق Schalke 04. لقد كانت مباراة مع فوز ضخم. في المباراة الأولى كان لاعب الحارة العليا Top Lane في فريق Schalke 04 اللاعب LennartSmittyjWarkus قد حافظ على الدفع المزدوج Split Push و الذي بدوره اهلك فريق Giants Gaming. ثم استطاع فريق Giants Gaming و عن طريق شخصيات Tanks في مراحل القتال الجماعي Team Fights الحصول على الفوز و الرد في المباراة الثانية. و هذا النمط عمل بشكل جيد أيضا في المباراة الثالثة و الذي أعطى فريق Giants Gaming الكثير من النقاط.

على الرغم من ذلك استطاع فريق Schalke على جعل العمل السريع من قبله في اللعبة الرابعة للانتصار و إقامة لعبة خامسة محورية. كان التوتر يسود هذه اللعبة و هو حال الألعاب القاضية، ولكن استطاع فريق Giants Gaming من جانبه استخدام حركات خريطة استباقية باستمرار لخلق مزايا الوقت و اتخاذ الأبراج، حتى اثناء البقاء فقط من أجل الحصول على القتل Kills.

وفي النهاية استطاع فريق Giants Gaming الفوز على فريق Schalke 04 في المباراة الخامسة.

لم يكن دائما جميلا و مشوقا، و لكن هذا يعتبر فوز كبير لمنظمة Giants. لقد أظهروا بأنهم تطوروا بعد Split ضمن Challenger Series. و الآمل هو أن تطورهم سوف يستمر في العام المقبل في نظام LCS.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى