أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

بعض Runes الجديدة القادمة إلى League of Legends

هناك كمية كبيرة من Runes الجديدة القادمة إلى League of Legends مع تحديث ما قبل الموسم Preseason.

 

 

في حين أن عدد قليل منهم هو ببساطة عبارة عن إعادة إصدار من keystone Masteries الموجودة بالفعل ضمن اللعبة، و عدد قليل منها هي عبارة عن شيء جديد. على سيبل المثال: هناك واحدة و التي تلقي نيزك Meteor على فريق الأعداء، و آخرى تضاعف سرعة الهجوم Attack Speed مع 60%، وآخرى تتيح لك Zhonya مجانية حتى لو كنت شخصية AD.

ضمن Runes الجديدة، و التي كشفت يوم أمس، واحدة منهم بالتأكيد هي من فئة الشيء الجديد. و التي تسمح لك بتبديل ميزات Summoner Spells في منصف اللعبة، مما يتيح لك لتجهيز اثنين من ميزة Smite من أجل الأهداف الرئيسية القادمة، أو اختيار ميزة Teleport من أجل زيادة الضغط ضمن اللعبة.

[KGVID]https://esports-me.com/wp-content/uploads/2017/08/video-11.mp4[/KGVID]

إن Rune الجديدة والتي تدعى Summoner Specialist و التي تعطيك ضمن اللعبة Token تدعى Summoner Shard في كل مرة تقوم باستخدام ميزات Summoner Spells. وعندما تحصل على ثلاثة منها، يمكنك مبادلتها من أجل تبديل واحدة من ميزات Summoner Spells الخاصة بك بواحدة أخرى. و هذا مفيد لعدد من الأسباب، إن شخصية الدعم Support يمكنها اختيار كل من Exhaust و Ignite من أجل الحصول على الهيمنة المبكرة في الحارة الخاصة بها، ومن ثم تبديلها مع Heal في وقت لاحق من اللعبة من أجل الحفاظ على الهيمنة من الضياع في الحارة الخاصة بها Lane.

و بالمثل يمكن للاعب الحارة العليا Top Lane اتخاذ اثنين من Summoner Spells مثل Exhaust و Flash من أجل الفوز في وقت مبكر، مع العلم أنه سوف يحتاج إلى ميزة Teleport في وقت لاحق من اللعبة لجعل اللعب في جميع أنحاء الخريطة. إن الاحتمالات لا حدود لها هنا.

[KGVID]https://esports-me.com/wp-content/uploads/2017/08/video-22.mp4[/KGVID]

إن Rune الجديدة الثانية تدعى Hextech Freezeray، إنها أقل حيرة للعقل ولكنها مزعجة بشكل كبير جدا، لديها اثنين من الآثار. أولا، إن هجومك الأول Attack على الهدف سوف يؤدي إلى تبطيء الهدف لمدة 1.5 ثانية بمقدار كبير. و لديها  Cooldown داخلي بمقدار 8 ثواني يتقلص إلى 3 ثواني مع استمرار اللعبة. و هذا يعني أنه في وقت لاحق من اللعبة كل ثلاث ثواني سوف تبطيء الهدف بشكل كبير مع الهجوم الخاص بك. تخيل الأبطال Teemo و Gnar و هذا سيجعلك حزين جدا.

ثانيا، التآثير الثاني لهذه Rune يحدث كل مرة تستخدم فيها عنصر نشط يسبب التبطيء. إن الأدوات مثل Hextech GLP أو Gunblade actives سوف تصنع منطقة تباطؤ Zone حول الهدف الذي ضرب من قبلك، مما يجعل هذه الRune مناسبة لمراحل القتال الجماعي Team Fight. إن هذه الRune من شأنها أن تضيف بعض القوة للشخصية في مراحل القتال الجماعي Team Fight والتي عادة لا تفعل ذلك بشكل جيد في مراحل القتال الجماعي Team Fights.

إن تحديث ما قبل الموسم Preseason يقترب بسرعة، كما أن التحديث القادم هو تحديث بطولة العالم لهذا الموسم Worlds، و هذا يعني أننا يجب أن نبدأ برؤية هذه Runes الجديدة على السيرفر التجريبي PBE على مدى الشهرين المقبلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى