أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Immortals ثالثاً في بطولة LCS لقارة أميركا الشمالية

استطاع الفريق الكندي المحبوب “Immortals” تحقيق المركز الثالث للموسم الثاني على التوالي مساء أمس بعدما استطاع التفوق على فريق “Counter Logic Gaming” بنتيجة 3-2 في ساحة Air Canada Center الموجودة في مدينة تورنتو الكندية.

كان الفوز حليف Immortals بعد منافسة قوية ضد CLG استطاع في النهاية الظفر منها بالمركز الثالث لموسم LCS العام الحالي. لاعبو هذا الفريق سيشجعون TSM في الغد أمام Cloud9 في المباراة النهائية، ففوز TSM سيعطي Immortals المركز الأول في التصفيات الإقليمية لبطولة Worlds العالمية القادمة لحصولهم على نقاط أكثر من C9. فريق CLG لن يُترك في الخلف أيضاً، ففوز TSM يخدم هدفاً ثانياً هنا حيث سيقوم بتأهيل CLG أيضاً.

في حال استطاع Cloud9 الفوز بالمركز الأول سيكون على CLG الفوز بسلسلة واحدة (إعادة المباراة مع Immortals على الأغلب) للوصول إلى قمة التصفيات الإقليمية المؤهلة لبطولة Worlds. ننتظر بفارغ الصبر رؤية من سيتوج بالمركز الأول في أميركا الشمالية مع مباراة TSM ضد C9 إذاً يوم عد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى