أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق Digital Chaos ينهي تشكيلته بإضافة لاعب OG السابق MoonMeander

يبدو أن “MoonMeander” قد وجد منزلاً جديداً بسرعة بعدما تم التخلي عنه من قبل إدارة فريقه السابق OG قبل بضعة أيام. الفريق الجديد للاعب الفائز ببطولتي Valve Major في السابق هو “Digital Chaos” ، والذي أنهى تشكيلته الخاصة بلعبة Dota 2 مع هذا الانتقال الجديد.

بديلاً لل Offlaner السابق David “Moo” Hull، سيلعب David “MoonMeander” Tan في صفوف Digital Chaos وهو الفريق الذي أنهى ثانياً في بطولة Valve الكبرى الماضية The International 6 ذات جائزة ال 20$ مليون دولار.

يعود سبب إلغاء العقد مع لاعب OG السابق إلى الأداء الضعيف لفريقه في البطولة ذاتها حيث لم يتم تحقيق أي نتيجة جديرة بالذكر بعدما كانت الفرقة الماضية من أبرز تلك المتواجدة على ساحة Dota 2 التنافسية لفوزها ببطولتي Valve كبريتين للمرة الأولى في تاريخ اللعبة. ننتظر إذاً لرؤية أداء ال offlaner الجديد ل Digital Chaos مع زملائه الجدد وسواءاً سيكون هذا التبديل هو للمصلحة الأفضل للطرفين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى