أخبار الرياضات الإلكترونية

مؤسسة Yahoo Esports توقع عقداً مع ESL لتنظيم بطولات وفعاليات قادمة

لم يعد الأمر مجرد تغطية لأحداث وأخبار من عالم الرياضات الإلكترونية، بل وسيصبح موقع “Yahoo Esports” المُفتتح حديثاً هذا العام أحد صناع البطولات والفعاليات الخاصة بالألعاب التنافسية بنفسه بفضل هذه الصفقة التعاونية الجديدة.

أعلنت “Yahoo” في الأمس بأن فرع الرياضات الإلكترونية من الشركة قد قام بتوقيع صفقة جديدة مع منظمة ESL الأضخم في عالم الألعاب التنافسية وذلك للمساعدة في تنظيم بطولات خاصة ب Yahoo Esports، بينما يقوم هو الآخر بنقل مسابقات وأحداث ESL بدوره وفقاً للعقد ذو مدة العامين على الآن.

سيصبح Yahoo Esports الآن وجهة خاصة للحصول على آخر الأخبار والمحتويات من منافسات ESL بما في ذلك الفيديوهات والعروض بدقة HD عالية الوضوح. أعرب فريق الموقع عن حماسته تجاه هذه الصفقة التعاونية والتي ستجلب الخير لكل من الطرفين سواءاً في مساعدة ESL على الوصول إلى جمهور أكبر مما مضى بالإضافة إلى تنظيم البطولات المشتركة بالاستفادة من خبرات هاتين الجهتين.

“منظمة ESL هي في موقع مميز تستطيع من خلاله تقديم بعض من أفضل المنافسات في عالم الرياضات الإلكترونية، وامتلاك شريك ك Yahoo Esports يعني بأننا لن نقوم فقط بالوصول إلى جمهور أوسع بفضل البث رائع الجودة، لكن أيضاً بأن نوصل محتوى تحريري حصري لمعجبي الرياضات الإلكترونية عبر العالم. Yahoo Esports هو شريك مذهل للتعاون معه للتغطية الإعلامية والبث المباشر لأحداثنا الأساسية القادمة، ونحن نتطلع للعمل مع هذا الفريق على محتويات مثيرة وجديدة لمتابعيننا” تحدث رئيس المبيعات في ESL ضمن البيان الصحفي.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى