أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن مشروع Silver.tv لمشاهدة ألعاب الفيديو في الواقع الإفتراضي

“تويتش بمنظور الواقع الإفتراضي” هو الوصف الذي اعتُمد في وصف مشروع الرياضات الإلكترونية القادم “Silver.tv” الذي يهدف إلى تقديم خدمة متابعة المباريات التنافسية بكامل أبعادها لينقل مشاهدة هذه الأحداث من المنظور ثنائي البعد الاعتيادي إلى بث مباشر من كل الزوايا قابل للمشاهدة على الهواتف الذكية وخوذ الواقع الإفتراضي.

لإتمام فكرة المشروع قامت الشركة بجمع مايقارب $6.2 مليون دولار من الاستثمارات الآتية من مؤسسات كبرى ك “DCM Ventures”, “Sierra Ventures”, “The Venture Reality Fund”, “GREE” و “Colopl”. تعتمد فكرة موقع Silver.tv على توظيف شبكة من الكاميرات الإفتراضية التي تقوم بنقل أحداث اللعبة للمشاهد وكأنه داخل نمط ال “Spectator Mode” في لعبة ك CS: GO على سبيل المثال، متيحة له بمشاهدة صورة من الزاوية التي يختارها.

المشروع الجديد حالياً في مرحلة البيتا التجريبية الأولية لمنصات الأندرويد و iOS للهواتف الذكية، مع دعم لكافة خوذ الواقع الإفتراضي الحالية والقادمة ك Oculus Rift و PSVR في المستقبل القريب. يقوم موقع Silver.tv حالياً بنقل ثلاثة من أبرز الألعاب على الساحة التنافسية ألا وهي CS: GO، League of Legends و Dota 2 وهي عناوين يقدر عدد متابعيها ب 140 مليون متابع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى