أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Mousesports يقدم أداءه الأفضل محطماً أعتى الخصوم ليحقق لقب EPL Season 10

هل تذكر حينما كان الفريق الألماني Mousesports اسماً يحسب له ألف حساب؟ لن نلومك إن لم تفعل، فذلك قد كان قبل سنوات طويلة فعلاً، وذلك مع تواجد الفريق في الصفوف الخلفية خلال العامين الماضيين على الأقل حينما يأتي الأمر للبطولات الكبرى

 

 

قد لا يكون الأمر كذلك بعد اليوم، حيث قدم لاعبو Mouse رسالة واضحة وصريحة بأنهم هنا ليتحدوا أفضل الفرق في العالم من جديد، وذلك بفضل تشكيلتهم المحسنة الجديدة بقيادة Finn “karrigan” Andersen، حيث لعب الفريق مباراة نهائية مبهرة أمام السويديين Fnatic، وذلك بعد تغلبهم على المصنف الأول عالمياً Astralis قبل ساعات ليحققوا الهيمنة الكلية على البطولة.

بدوره أتى Fnatic من مباراة قوية أمام Na’Vi متأهلاً للمباراة النهائية في ESL Pro League بموسمها العاشر، حيث كاد يحصل على بطولة جديدة في رصيده بعد فوزه في Dreamhack قبل أسابيع. لسوء الحظ، الفريق الأوروبي كان له بالمرصاد مع تحقيق سيطرة كلية على مجريات المباراة، لينتهي الحلم بالنسبة ل “Flusha” وزملائه بحلولهم في المركز الثاني.

جرت المنافسة عبر خرائط Inferno، Train و Mirage، والتي حصلت جميعها على نتائج متساوية مع تقدم واضح للفريق الألماني في جميعها بنتائج 16-11، 16-10 و 16-11 على التوالي. على الرغم من أن التشكيلة لا تتضمن سوى كل من Robin “ropz” Kool و Chris “chrisJ” de Jong من الفريق القديم، إلا أن كلا اللاعبين أثبتا بأنهما مايزالان جزءاً هاماً من الفريق مع تحقيقهم لنتائج مبهرة أثناء المباراة.

لا شك أن فوز Mousesports في فعالية CS: GO Asia Championship الشهر الماضي قد لعب دوراً في إعادة الثقة إلى اللاعبين من جديد، خاصة وأن الفوز الذي جرى على أرض الصين قد عنى الاحتفاظ بالتشكيلة ذاتها، بينما كادت ستؤدي خسارة محتملة إلى بعض التغييرات في اللاعبين والتي لربما كانت لتأتي بنتيجة مختلفة في بطولة ESL Pro League هذه.

مع هزيمتهم لكل من Renegades، ATK، Evil Geniuses، Astralis والآن Fnatic، فإن الرسالة واضحة: Mousesports سيكون أبرز المتحدين بمطلع عام 2020 المقبل. أما الآن، سيحتفل اللاعبون بفوز $250,000 دولار الضخم، نقطة Intel Grand Slam وبقعة في IEM Katowice 2020. سيكون الفريق حاضراً لمنافسة حفنة من الفرق العالمية وهي OG، FURIA، MIBR، G2 و Virtus.Pro الأسبوع القادم في cs_summit، والتي ستكون الحدث البارز المتبقي لعام 2019 الذي سنودعه خلال أقل من ثلاثة أسابيع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى